تبدأ في يناير.. التعليم تنفي وجود تعديل بمواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول

الخميس 15 ديسمبر 2022 | 10:55 صباحاً
امتحانات
امتحانات
كتب : منار ناجي الجارحي

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، بعدم وجود تعديلات فى مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، وسوف تبدأ الامتحانات فى شهر يناير المقبل، مشيرة إلى أن المديريات التعليمية والإدارات تحدد مواعيد الامتحانات حسب ظروف كل مديرية، ويتم اعتماد الجداول من خلالها.

نرشح لك: بقى بكام انهاردة؟.. اعرف أسعار الذهب اليوم الخميس 15-12-2022 في مصر

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه تخصص الأسبوع الأخير قبل انطلاق الاختبارات للمراجعة على المقررات الدراسية لجميع الصفوف الدراسية قبل أداء الامتحانات، موضحة أن فترة الدراسة بالترم الأول كافية ومناسبة للمناهج الدراسية.

وكان الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أصدر كتاباً دورياً للمديريات التعليمية، وذلك بمراعاة مواعيد الإجازات والأعياد الدينية والقومية خلال أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي 2022/2023.

كما شدد وزير التربية والتعليم على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتنظيم العمل، واستقرار أعمال امتحانات النقل والشهادة الإعدادية علي مستوي محافظات الجمهورية، على أن يتم الالتزام بمراعاة مواعيد الإجازات والأعياد الدينية والقومية في أعداد جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول.

اقرأ أيضا