قرار صارم من رئيس نادي الإتحاد السكندري عقب الهزيمة من الأهلي

الأهلي و الاتحاد السكندري

الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 | 05:03 مساءً
محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري
محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري
كتب : حازم محمد

قرر محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري،  بالاجتماع الذي عقد  صباح اليوم، مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم زوران مانولوفيتش ومساعديه، وأبدى ضيقه من النتائج السلبية للفريق في المباريات الثلاث الأخيرة والتي لم يستطع الفريق الحصول على أي نقاط منها، هذا بخلاف ما قدمه فريق الكرة من أداء متميز و رائع فى أول ثلاث مباريات والتي لاقت أستحسان الجميع داخل قلعة زعيم الثغر.

وقرر مصيلحي بالتنسيق مع المدير الفني زوران إيقاف المستحقات المالية للاعبي الفريق لحين تحسن النتائج.

نرشح لك: مران الزمالك.. برنامج بدني خاص لرباعي الزمالك

كما وافق رئيس النادي والمدير الفني على قبول الاعتذار المقدم من محمد إبراهيم مدرب الفريق عن الاستمرار فى مهام عمله لظروف خاصه به.

و شدد رئيس النادي على كامل دعم و مساندة مجلس إدارة النادي للجهاز الفني بقيادة الصربي زوران، مؤكداً على أن الإدارة الفنية للفريق صاحبة بصمة واضحة.

من جانبه أشاد زوران بلاعبي الفريق وأكد بأنهم يمتلكون قدرات فنية كبيره ومميزه و قادرون على العودة للأنتصارات من جديد خلال المواجهات القادمة.

وأشار رئيس النادي بأنه يُقدر تمامًا حالة الغضب التي أنتابت جماهير الثغر عقب لقاء الأمس أمام النادي الأهلي، موضحاً أن جماهير الثغر العظيمة الوفية هي الداعم الدائم لنادي الاتحاد السكندري على مر العصور، مطالباً الجميع بالوقوف صفاً واحداً خلف الفريق للعودة مجدداً للأنتصارات و الأداء المتميز الذى قدمه فريق الكرة فى بداية الموسم، خاصة وأن المواجهات الثلاثة القادمة للفريق سوف تقام بالإسكندرية مع أندية فاركو و سموحة و سيراميكا كيلوباترا .