السيديهات كلمة السر.. العامري فاروق يصافح مرتضى منصور بعد سبّه لوالدته

الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 | 02:59 مساءً
مرتضى منصور يصافح العامري فاروق
مرتضى منصور يصافح العامري فاروق
كتب : محمد علي محمد

توجه أمس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مرتضى منصور، إلى مصافحة عضو مجلس إدارة نادي الأهلي العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال مباراة كرة الطائرة للسيدات بين الأهلي والزمالك، والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 3-1.

نرشح لك: الإسماعيلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز بالدوري المصري

الأمر الذي جعل بعض الجماهير تتسائل عن حقيقة مصافحة مرتضى منصور والعامري فاروق، بعد وصلة سباب من الأول لوالدة العامري فاروق في يناير 2019.

وكان قد اتهم نائب رئيس القلعة الحمراء، رئيس نادي الزملك بسبه لوالدته بشكل علني، بالإضافة لتوجيب السباب أيضًا لـ خالد الدرندلى، وخالد مرتجي بمقطع مصور بصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ووجه رواد التواصل الاجتماعي، الانتقادات للعامري فاروق بسبب صورته مع مرتضى منصور ومصافحته له، رغم الهجوم الدائم من رئيس الزمالك على مجلس الأهلي، وخاصة محمود الخطيب رئيس النادي، وهناك العديد من القضايا المرفوعة من مجلس الأهلي ضد رئيس الزمالك.

مرتضى منصور يصافح العامري فاروقمرتضى منصور يصافح العامري فاروق

نرشح لك: العروسة بتحب الحمير.. عريس باكستاني يقدم "حمار" هدية لزوجته في ليلة الزفاف |فيديو

وبالرغم من تفاقم الأزمات بين الأهلي وأعضاءه ورئيسه، الا أن مصافحة نائب رئيس القلعة الحمراء تبقى علامة استفهام من قبل الجمهور، الأمر الذي يجعل الجمهاير تستحضر الجملة الشهيرة لرئيس الزمالك "سيديهاتك معايا"، مما جعل البعض يرجح أن هناك ما دعى العامري فاروق إظهار الروح الرياضية خلال لقاء ممثلي قطبي الكرة المصرية.

مرتضى منصور يصافح العامري فاروقمرتضى منصور يصافح العامري فاروق

اقرأ أيضا