أبرزها الأرجنتين وكرواتيا.. تعرف على مباريات اليوم الثلاثاء

الثلاثاء 13 ديسمبر 2022 | 10:52 صباحاً
مباريات اليوم
مباريات اليوم
كتب : محمد علي محمد

يفتح مشجعين كرة القدم، أعينهم في الصباح، باحثين عن مباريات اليوم، والتي من ضمنها مباريات كأس العالم، وعدد من المواجهات الهامة. 

وأبرز مباريات اليوم هي بالتأكيد مباراة نصف نهائي البطولة القارية الأكبر كأس العالم 2022 بين منتخب كرواتيا ومنتخب الأرجنتين.

نرشح لك: فيديو.. عمرو أديب: بحلم ان المغرب يوصل للنهائي.. والزمالك وبيراميدز يسدوا النفس

موعد مباراة الأرجنتين وكرواتيا في كأس العالم 2022

 تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وبتوقيت الإمارات في  تمام الـ 11 مساءً. 

ملعب مباراة كرواتيا والأرجنتين في كأس العالم 2022

فيما تقام المواجهة النارية  على إستاد لوسيل والذي يستضيف 80 ألف متفرج كأحد أكبر الاستادات الموجودة في قطر المستضيف للبطولة. 

مشوار المنتخب الكرواتي في كأس العالم 2022

ووصل المنتخب الكرواتي إلى نصف نهائي في مجموعة يتواجد بها المنتخب المغرب والمنتخب الكرواتي ومنتخب بلجيكا ومنتخب كندا وصعد كثاني المجموعة برصيد 4 نقاط.

 وواجهة في دور الـ 16 منتخب اليابان وفاز بركلات الترجيح، ثم واجهة منتخب السليساو البرازيل، وفاز بركلات الترجيح بعد وصول المباراة إلى 120 دقيقة. 

مشوار الأرجنتين في كأس العالم 2022

وعلى الناحية الأخرى، المنتخب الأرجنتيني كان يتواجد في مجموعة الثانية، والتي يتواجد بها منتخب السعودية، ومنتخب المكسيك ومنتخب بولندا، وصعد كأول برصيد 6 نقاط.

 ووصل إلى ثُمن النهائي وفاز على منتخب أستراليا بنتيجة 2-1، ثم فاز على منتخب هولندا في ربع النهائي، بركلات الترجيح.

كأس السوبر دبي

فيما يقام اليوم مباراة من العيار الثقيل ولكن في كأس السوبر الأوروبي، بين نادي ميلان ونادي أرسنال في مباراة ودية، استعداد للفترة القادمة بعد كأس العالم 2022 والذي سينتهي في 18 ديسمبر. 

وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة فيما تقام في الخامسة مساءً بتوقيت السعودية وفي السادسة مساءً بتوقيت الإمارات. 

وتقام المباراة على ملعب ال مكتوم ملعب المتواجد في الإمارات. 

اقرأ أيضا