نيمار ينشر رسائله مع ماركينيوس دون إذنه

الاثنين 12 ديسمبر 2022 | 01:38 مساءً
نيمار نجم منتخب البرازيل
نيمار نجم منتخب البرازيل
كتب : دينا مفرح

نشر نيمار دا سيلفا، نجم منتخب البرازيل، رسائل خاصة بينه وبين بعض زملائه بالفريق، عقب خروج السيليساو من منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وكتب نيمار عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام": "قررت أن أنشر رسائلي مع أصدقائي، بدون الحصول على إذنٍ منهم، لكي تعلموا كم أردنا الفوز باللقب، وكم كنا متعاونيين".

نرشح لك: قرعة دوري أبطال أفريقيا| التاريخ قد يعطي الزمالك فرصة للثأر.. بث مباشر

وتابع نيمار: "هذا جزء من رسائلي العديدة مع زملائي بالمنتخب، هناك حزن شديد، لكن يجب أن نكون أقوى للمضي قِدمًا، وأنا متأكد أننا سنعود أقوى بدعم جميع المشجعينن، فخور جدًا بكوني جزءًا من هذا المنتخب، هذا الفريق سيكون دائمًا في قلبي".

محادثات نيمار مع ماركينوس

وجاءت محادثات نيمار مع ماركينيوس، بالشكل الآتي:  

نيمار: كيف حالك؟، لابد أن تعلم أن ركلة جزاء لن تغير ما أعتقده بشأنك، فأنا معك للأبد وأنت تعلم ذلك.. أحبك".

ماركينيوس: "كيف حالك أنت؟، شكرًا على الرسالة وأنني جزء من تفكيرك يا أخي، الأمور تتحسن شيئًا فشيئًا، وكل شيء يمر.. أنت رائع".

وتابع ماركينيوس: "أردت حقًا أن ينجح كل شيء، لم أستطع التفكير في أن ركلة جزاء ستكون عقبة أمام حلمنا! لكن علينا أن نكون أقوياء ونترك الوقت يمر، ونرى ما تخبئه لنا كرة القدم، وقبل أن أكون زميلك في الفريق، فأنا صديقك وأحبك".

نرشح لك: بشرى سارة لـ جماهير كرة القدم قبل نهائي كأس العالم قطر 2022

وخرج المنتخب البرازيلي من دور ربع النهائي على يد منتخب كرواتيا بركلات الترجيح، حيث أهدر كلًا من ماركينيوس ورودريغو ركلتيهما.

اقرأ أيضا