سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بنهاية تعاملات اليوم السبت في البنوك المصرية

الدولار مقابل الجنيه المصري

السبت 10 ديسمبر 2022 | 09:32 مساءً
سعر الدولار
سعر الدولار
كتب : ندى بدر

سعر الدولار.. يبحث الكثير من المواطنين عن سعر الدولار بشكل يومي ومستمر، ويعد الدولار من أكثر العملات التي يهتم بها العديد من المواطنين، نظرًا لأنه العملة الأكثر استخدامًا في عمليات الاستيراد والتصدير، كما أنه الأكثر تداولًا حول دول العالم.

ويتصدر محرك البحث العالمي "جوجل" الأكثر تداولا حول العالم عن سعر الدولار، ولذلك من خلال موقعنا "بلدنا اليوم" سوف يستعرض لقرائه ومتابعيه الكرام في السطور القادمة سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك العاملة المصرية.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري بنهاية تعاملات اليوم السبت

استقر سعر الدولار في البنوك العاملة بالسوق المصرية بنهاية تعاملات اليوم السبت الموافق 10 ديسمبر 2022، بدون أي تغيير وذلك منذ الخميس الماضي.

سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك

سجل سعر الدولار أمام الجنيه حوالي 24.56 جنيها للشراء و24.64 جنيها للبيع.

وبلغ سعر دولار في كلا من البنوك "الأهلي المصري، مصر، المصرف العربي الدولي، كريدي أجريكول"، حوالي 24.54 جنيها للشراء و 24.64 جنيها للبيع.

وسجل سعر للدولار حوالي 24.55 جنيها للشراء و 24.65 جنيها للبيع في بنوك "أبوظبي التجاري، الإمارات دبي الوطني، التنمية الصناعية، الاستثمار العربي، المصرف المتحد، HSBC، قناة السويس، بلوم".

وعرض متوسط سعر الدولار أمام الجنيه حوالي 24.58 جنيها للشراء و 24.65 جنيها للبيع في بنوك "قطر الوطني QNB، التجاري الدولي CIB، فيصل الإسلامي".

وسجل سعر الدولار أمام الجنيه حوالي 24.59 جنيها للشراء و24.65 جنيها للبيع في بنوك "المصري لتنمية الصادرات، الكويت الوطني".

بلغ أعلى سعر لـ الدولار أمام الجنيه حوالي 24.6 جنيها للشراء و24.65 جنيها للبيع في بنوك "ميد بنك، المشرق، الإسكندرية، الأهلي المتحد، مصرف أبوظبي الإسلامي".

اقرأ أيضا