أحمد العوضي يشوق جمهوره لمسلسله الرمضاني 2023

ضرب نار

السبت 10 ديسمبر 2022 | 07:05 مساءً
احمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
احمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
كتب : نهى أحمد

شارك الفنان أحمد العوضي جمهوره بصورة جديدة من أحدث جلسة تصوير لمسلسة الجديد " ضرب نار " 2023 عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك .

وعلق على الصورة قائلا :" الكوماندا جابر أبو شديد، ابن سوهاج و الاخزنداريه، حق الرجال ميباتش ، ضرب نار " .

وظهر الفنان وهو يرتدي جلباب أبيض تتناسب من الدور الصعيدي الذي يلعبه في المسلسل ، وقد نالت الصور إعجاب المتابعين و الفنانيين وانهالت علية التعليقات متمنين له النجاح .

أحمد العوضيضرب نار هو المسلسل الذي يدخل به الفنان أحمد العوضي في السباق الرمضاني 2023 ويشاركه  في البطولة عدد من الممثلين: ياسمين عبدالعزيز ، هدى الإتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله الفنانة سهير مرشدي وجاري التعاقد مع باقي فريق العمل.

يشارك الثنائي الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي للمرة الثانية في مسلسل ضرب نار والذي مقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل ٢٠٢٣ وذلك بعد نجاحهم معًا في مسلسل "اللي مالوش كبير "2021 .

مسلسل "اللي مالوش كبير" في 2021  ،شارك في بطولته خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعي، فتوح أحمد، أيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعي، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.