رسالة من رودريجو بعد تسببة في وداع البرازيل كأس العالم 2022

مونديال 2022

السبت 10 ديسمبر 2022 | 06:16 مساءً
رودريجو
رودريجو
كتب : محمد مرجونة

قدم رودريجو مهاجم المنتخب البرازيلي وريال مدريد اعتذارً لجمهور منتخب السامبا بعد إهدار ركلة الجزاء وتسبب في إقصاء بلادة من المونديال.

 ونشر رودريجو منشورًا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها: "آسف.. من المؤكد أنها من أكثر اللحظات إيلامًا في مسيرتي المهنية، من الجنة إلى الجحيم في غضون دقائق ، كنت أصلي بألا ينتهي الأمر بتلك الطريقة".

وأردف:"أعلم أن كل شيء يمر ، وعلى الرغم من أنني ما زلت لا أملك القوة للاستيقاظ في الوقت الحالي ، فأنا متأكد من أنني سأعود ، ولا أعرف كيف ، لكنني سأعود وأقوى بكثير".

وأضاف : "العقول اللامعة فقط هي التي تمر ببعض المحن" بالتأكيد لن يكون الأمر مختلفًا معي ، 21 عامًا ، لم يكن هناك شيء سهل حتى الآن ولن يكون كذلك ، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء!".

نرشح لك: قبل مواجهة المغرب.. البرتغال لا يعرف طعم الهزيمة في ربع نهائي كأس العالم

وقال: "شكرًا لكل من هتف وآمن بنا ، شكرا لك يا إلهي على كل شيء واغفر لي لأنني جاحد بعد كل ما فعلته من أجلي ، أسأل نفسي باستمرار لماذا أنا؟ لماذا يجب أن تكون الأمور على هذا النحو؟ فقط أولئك الذين كانوا معي رأوا كل ما مررت به خلال هذا العام للوصول إلى البطولة بشكل جيد ولماذا تم إنهاء هذا الأمر على هذا النحو؟ لا أستطيع أن أفهم ، لكن بعد ذلك بدأت أتذكر كل شيء وأرى أنني لا أستطيع الشكوى من أي شيء وأواصل بذل قصارى جهدي في كل شيء كما كنت أفعل دائمًا!".

واختتم قائلًا:"مرة أخرى ، شكرًا لكم جميعًا وأنه في عام 2026 سيكون كل شيء مختلفًا ، ما زلت أعتقد أننا سنظل سعداء للغاية! هذا الجيل جيد جدا ، إنهم يستحقون ويجب أن يتوجوا. الوطن الحبيب ، البرازيل".