رئيس العاصمة الإدارية يبحث مع مسؤولي شركة دبي للاستثمار فرص التعاون المشترك

الجمعة 09 ديسمبر 2022 | 07:20 مساءً
المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية
المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية
كتب : إخلاص عبدالحميد

اجتمع المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، على هامش زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة مع خالد بن كلبان نائب رئيس مجلس الإدارة وكبير المسؤولين التنفيذيين بشركة دبي للاستثمار، لبحث فرص الاستثمار بالعاصمة.

وتناول اللقاء أيضا بحث مجالات التعاون المشترك والفرص المتاحة في العاصمة الإدارية الجديدة، كما تضمن اللقاء استعراض الفرص الاستثمارية المتعددة في العاصمة الإدارية والتسهيلات التي تقدمها الشركة للمستثمرين.

وأكد المهندس خالد عباس خلال اللقاء، أن شركة العاصمة تتبع نظام الشباك الواحد في التعامل مع المستثمرين، الأمر الذي يسهل الإجراءات ويسرع من وتيرة العمل. 

وأوضح أن هناك العديد من فرص الاستثمار الجيدة في العاصمة سواء كانت سكنية أو إدارية أو تجارية أو خدمية أو مستشفيات وكذلك مدارس عالمية ونوادٍ، مشيرا إلى أن فرص الاستثمار تزيد ومعدل الطلب في السوق المصري في زيادة مستمرة.

حضر الاجتماع كل من اللواء أشرف فطين رئيس القطاع الهندسي بالشركة واللواء عادل الزميني رئيس قطاع الخدمات ومن البعثة الدبلوماسية المصرية وأشرف حمدي الملحق التجاري المصري في دبي.

وكان المهندس خالد عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية استقبل الأسبوع الماضي، خالد الحمادي نائب رئيس شركة دي اكس بي لايف، المتخصصة في تقديم خدمات الفعاليات، التابعة لـ مركز دبي التجاري العالمي Dubai world trade centre والوفد المرافق له.

وتناول اللقاء استعراضًا سريعًا لإنجازات العاصمة الإدارية والموقف الحالي للمشروع الأضخم في إفريقيا والشرق الأوسط والفرص الاستثمارية المتاحة والتسهيلات التي تقدمها العاصمة الإدارية للمستثمرين.

اقرأ أيضا