عامل يلقي بنفسه من أعلى كوبري طما العلوي بسوهاج بسبب خلافات أسرية

الجمعة 09 ديسمبر 2022 | 03:05 صباحاً
سيارة إسعاف
سيارة إسعاف
كتب : عاطف صبيح

ألقى عامل أجير بنفسه من أعلى كوبري طما العلوي في النيل؛ لمروره بأزمة نفسية بسبب خلافات أسرية، ناحية دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

البداية بتلقي اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول المدعو (محمد س ع ع) 32 عامًا، عامل أجري - ويقيم دائرة المركز، جثة هامدة، إدعاء غرق.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، وبسؤال كل من والده المدعو (سمير ع ع ع) 64 عامًا، عامل أجري، وزوجته (ساره م ف ش) 20 عامًا، ربة منزل، ويقيمان بذات الناحية، أفادا بقيام المذكور بإلقاء نفسه من أعلى كوبري طما العلوي، بقصد الإنتحار، مما أدى لوفاته وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة، لوجود خلافات أسرية بينهما، ولم يتهما أحد بالتسبب في ذلك.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي صرحت بدفن الجثة بعد انتفاء الشبهة الجنائية في الواقعة. 

اقرأ أيضا