عبد الرحمن هاشم رئيسا لاتحاد طلاب جامعة أسوان

اسوان

الخميس 08 ديسمبر 2022 | 11:55 مساءً
جامعة اسوان
جامعة اسوان
كتب : بلدنا اليوم

أعلن الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان عن فوز عبد الرحمن هاشم شعراوى الطالب بكلية التمريض بمنصب رئيس اتحاد طلاب جامعة أسوان، وبمنصب النائب عبد الرحمن السيد أحمد، وذلك خلال الانتخابات الطلابية التى أسدل الستار عليها الخميس، حسب الجدول الزمني المحدد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمى. 

والتي أجريت تحت رعاية وإشراف الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان، والدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب ورئيس اللجنة العليا للانتخابات، والدكتور أحمد عبد الصادق منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة. 

أضاف الدكتور لؤي سعد الدين نصرت، نائب رئيس جامعة أسوان، لشئون التعليم والطلاب أن نتائج إنتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة أسوان، التى نظمتها الإدارة العامة لرعاية الشباب دون وقوع أى مشكلات بما يضمن خروج العملية الانتخابية على أكمل وجه، معبرة عن تطلعات الطلاب.

وأضاف أن إدارة جامعة أسوان تعمل علي تنفيذ كافة الأنشطة الطلابية خلال العام الجامعي لعام 2022/2023 خلال الخطة التي أعددتها الجامعة، كما قدم رئيس الجامعة ونائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب، التهنئة لاتحاد الطلاب، متمنين لهم التوفيق والنجاح.

وأشاد نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب بباقى الطلاب الذين شاركوا في هذا الكرنفال الطلابي الانتخابى، والذين لم يحالفهم الحظ في المشاركة الإيجابية في مثل هذا الحدث الطلابي، الذي يؤهلهم لخبرات المسئولية، واتخاذ القرارات بحكمة، والعمل علي اكتساب الخبرات التي تؤهلهم للقيادة في المستقبل القريب. 

وكان الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان أكد أنه انطلقت الإثنين جولة الإعادة من إنتخابات الإتحادات الطلابية على مستوى الجامعات، وذلك فى الكليات التى لا يكتمل فيها حضور الأغلبية المطلقة للمشاركة فى التصويت بالجولة الأولى التى انطلقت الأحد، وذلك وفقا للجدول الزمنى لماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية والذى اعتمده الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى خلال الجدول الزمنى المعتمد.

اقرأ أيضا