محمد موسى: محمد رمضان صدر صور سيئة عن المجتمع بتصرفاته غير المسئولة

الخميس 08 ديسمبر 2022 | 09:56 مساءً
الاعلامي محمد موسي
الاعلامي محمد موسي
كتب : وفاء الهواري

علق الإعلامي محمد موسى، على براءة الإعلامي عمرو أديب من تهمة سب وقذف الفنان محمد رمضان في الدعوة القضائية الأخيرة التي أقامها الأخير بمحكمة جنح الشيخ زايد.

وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، أسدل الستار علي القضية وبحكم القضاء كل كلمة قالها الإعلامي عمرو أديب لم تخرج عن مسار الأصول المهنية والدعوي التي أقامها محمد رمضان طلعت فنكوش وعلي فشوش .. والحقيقة أن الأخ محمد رمضان مش عايز يبطل عمايله اللي ملهاش أي ستين لزمة ولو هو فاكر أنه بالللي بيعمله ده هيبقي علي طول تريند يبقي فاهم غلط لأن مش كل التريند مفيد وخاصة تريندات محمد رمضان اللي سبب رئيسي في فقد قطاع كبير من جماهيريته وبعدين يا أخي بجد كفاية تصدير صور سيئة عن المجتمع بكل تصرفاتك الغير مسئولة .

تابع، من ناحية تانية جهات التحقيق بنيابة أكتوبر أحالت العرائض المقدمة من الإعلامي عمرو أديب، ضد محمد رمضان بتهمة السب والقذف للمحاكمة الجنائية، وتم تحديد جلسة 20 ديسمبر الجاري لمحاكمته، وكمان تم تحديد موعد النطق بالحكم في دعوى قضائية أخرى تطالب بعدم ظهور محمد رمضان في الإعلام، مضيفا: "يعني باختصار المعبد اتهد علي راس محمد رمضان وعمرو أديب نفذ اللي قاله وبصراحه شابوه له".