طلب مني الرقص فوافقت.. أول تعليق من مدرب البرازيل على رقصته في الهدف الثالث للسامبا

الخميس 08 ديسمبر 2022 | 01:58 مساءً
تيتي
تيتي
كتب : محمد علي محمد

قدم منتخب البرازيل عرضاً رائعاً في كأس العالم 2022، في دور الـ 16 أمام المنتخب الكوري الجنوبي وفاز بنتيجة 4-1، ليواجه المنتخب الكرواتي في دور الـ 8. 

وسجل أهداف اللقاء، فينسيوس جونيور في الدقيقة 7، ثم هدف في الدقيقة الـ 13 من عمر المباراة عن طريق نيمار من ركلة جزاء وكان الهدف الثالث عن طريق "ريتشارليسون" في الدقيقة 29 من عمر المباراة، وجاء الهدف الأخير عن طريق لوكاس باكيتا في الدقيقة 36. 

وفي الهدف الثالث وكعادة راقصي السامبا ذهب صاحب الهدف الثالث "ريتشارليسون" للاحتفال بالرقص ولكن كانت هذه المرة مع المدير الفني للمنتخب البرازيلي " تيتي"والتي كانت لقطة طريفة بين اللاعبين ومدربهم. 

- وقال المدير الفني صاحب الـ 61 عن هذه اقصة:  إنهم صِغار جداً, و أحاول دائماً التكيّف قليلاً مع لغتهم و بهجتهم, لديهم لغة, و هي الرقص و السعادة, أنا كبير جداً مُقارنةً بأعمارهم, و لكنّي أُحاول التكيّف معهم, ريتشارليسون طلب مني الرقص فوافقت.

وأستكمل : و لكن قُلت له يجب أن أكون حذراً للغاية, لأن هُنالك أُناس خُبثاء, سيقولون إن ذلك كان عندم احترام, بينما كان ذلك تعبيراً عن السعادة, فأنا احترم مُدرب كوريا الجنوبية باولو بينتو, الذي أعرفه مُنذ أن درب فريق كروزيرو البرازيلي 2016".

اقرأ أيضا