مشاهدة مسلسل قيامة المؤسس عثمان 107 مترجم للعربية بحودة عالية

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 107

الخميس 08 ديسمبر 2022 | 01:58 مساءً
مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان
كتب : ريهام كمال

يهتم الكثير من المشاهدين في جميع انحاء العالم العربي بمشاهدة مسلسل المؤسس عثمان، ومتابعة كل جديد من الموسم الرابع من أحداث المسلسل التركي الشهير الذي يعرض حقبة تاريخية عظيمة في تأسيس الدولة العثمانية.

نرشح لك: بعد قليل.. جلسة حوارية مع الفنان العالمي أنطونيو بانديراس بمهرجان البحر الأحمر السينمائي

المؤسس عثمانالمؤسس عثمان

ويعد من أشهر المسلسلات التركية والتاريخية، ونُقدم لك كافة التفاصيل حول المسلسل والحلقة الجديدة والقنوات الناقلة لها.

مسلسل المؤسس عثمان، يٌعرض اليوم على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 11034.

معدل الترميز: 27500.

معدل الاستقطاب: أفقي.

معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

جودة المشاهدة: SD

الحلقة 107 من مسلسل قيامة عثمان الجزء الرابع

تظهر السلطانة أسمهان بقوة في أحداث الحلقة 107 من أحداث مسلسل المؤسس عثمان، وتتصدر الكثير من المشاهد بعدما استطاعت أن يكون لها دورًا فعالاً في الصراعات الدائرة، في الوقت الذي يجهز فيه الأعداء الفخ الأكبر لعثمان، يريدون كتابة نهايته، في الوقت الذي يواصل فيه البطل ورجاله الدفاع المستميت عن القبيلة، والبحث الدائم عن أكتيمور من أجل العثور عليه.

المؤسس عثمانالمؤسس عثمان

ففي الوقت الذي يواصل فيه عثمان الليل بالنهار من أجل مواجهة رجال القلعة والمغول وصد ضرباتهم القوية، والسير نحو عدد جديد من الفتوحات والحصول على الحصون المحصنة الخاصة بهم، يخططون للنيل منه والإجهاز عليه، إلا أنه يتدارك الأمر بفطنة كبيرة، ويستطيع الفرار من الفخ الذي نصبوه له وأطلقوا عليه الفخ الأكبر.

المؤسس عثمانالمؤسس عثمان

يعتبر مسلسل المؤسس عثمان، من أهم المسلسلات التاريخية التي قدم دور البطولة فيها الممثل الشهير بوراك أوزحيفين، وشاركه يلدز جاغري عتيقسوي، شاغري شنسوي، هاكان يلمز، أوزحه تورير، بوراك تشيليك، عابدين يريباكان، ميراي أكاي، سرحان كيليتش، وغيرهم.