هل حالة نفسية سيئة أم مشكلة مع إدارة الزمالك.. تفاصيل رحيل زكريا الوردي عن الفارس الأبيض

الخميس 08 ديسمبر 2022 | 12:29 مساءً
زكريا الوردي
زكريا الوردي
كتب : محمد علي محمد

تفاجئ متابعي الكرة المحلية، في مصر في الثانية صباحا  بعد منتصف الليل، عن فسخ تعاقد نادي الزمالك مع لاعب الفريق المغربي "زكريا الوردي"، والذي انضم للفريق في الانتقالات الصيفية هذا الموسم. 

وظهر رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، والمشرف العام على كرة القدم أمير مرتضى منصور، بجانب زكريا الوردي، في فيديو نشره مرتضى  منصور على  صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. 

وقال مرتضى منصور :  زكريا الوردي لاعبا من أحرف اللاعبين المغاربة، وتنافس عليه الوداد والرجاء لضمه بالإضافة إلى عرض من فرنسا لكنه ساب كل ده من أجل الانضمام إلى نادي الزمالك، ولعب في مركز 8 مع الزمالك رغم أن مركزه رقم 6".

وأردف : "بعض الصفحات الزملكاوية المأجورة والتي تسببت في رحيل محمود علاء، قالوا لـ زكريا الوردي أنت السبب في خسارتنا أمام الأهلي، رغم أن الخطأ الذي ارتكبه يمكن أن يتعرض له أي لاعب في العالم".

وأستطرد  :  "زكريا الوردي قال مش هقدر أكمل في الزمالك بسبب هذا الهجوم المستمر، حاولنا إقناعه لكنه صمم على الرحيل، لاعبين كبار ضيعوا ركلات جزاء مثل ميسي رونالدو والأمر طبيعيا".

ومن جانب زكريا الوردي: "قدر الله وما شاء فعل بشكر كل جماهير الزمالك وبالأخص المستشار مرتضى منصور وأمير مرتضى على الفترة الماضية".

وختم حديثه قائلا: "الفترة التي قضيتها مع الزمالك قصيرة وكنت أتمنى تكون أفضل ولكن قدر الله وما شاء فعل وبتمنى التوفيق للفريق فيما هو قادم".

سبب رحيل زكريا الوردي من نادي الزمالك 

ووضح  اللاعب المغربي، صاحب الـ 24 عام في الفيديو على وجهة الحزن، مما يؤكد الحالة النفسية السيئة التي يمر بها اللاعب. 

ولكن ظهرت بعض الأصوات التي تقول أن اللاعب لم يكن على  وفاق مع إدارة نادي الزمالك، ولكن ظهوره مع رئيس مجلس الزمالك، ينفي ذلك الشائعات. 

اقرأ أيضا