الأرصاد تحذر وتناشد: ارتفاع درجات الحرارة ورياح في حالة الطقس اليوم

درجات الحرارة اليوم الخميس

الخميس 08 ديسمبر 2022 | 04:18 صباحاً
كتب : عاطف صبيح

ككل يوم هيئة الأرصاد الجوية تحذر وتناشد في حالة الطقس اليوم الخميس 8 ديسمبر، حيث تهب رياح جنوبية على شمال البلاد تؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة على السواحل الشمالية والدلتا والقاهرة الكبرى.

وتسجل درجات الحرارة اليوم على القاهرة الكبرى 24 درجة خلال ساعات النهار، كما تنخفض الرؤية الأفقية في الشوائب العالقة نهارا.

كما حذرت الأرصاد الجوية من انخفاض درجات الحرارة خلال ساعات الليل، وناشدت المواطنين ارتداء الملابس الشتوية الخفيفة خلال ساعات النهار والثقيلة ليلا.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم يشهد شبورة صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

لذا ناشدت المواطنين توخى الحذر عند القيادة والالتزام بالسرعات التي حددتها الإدارة العامة للمرور، حرصا على سلامة المارة والركاب؛ نتيجة تكون الشبورة الصباحية.

الظواهر الجوية اليوم الخميس 8 ديسمبر

توقعت الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الخميس طقس خريفى مائل للبرودة في الصباح الباكر معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للحرارة على وشمال الصعيد حار جنوب سيناء وجنوب الصعيد مائل للبرودة في أول الليل بارد في أخره على أغلب الانحاء.

وتتكون الشبورة المائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد، وتنشط الرياح على مناطق من غرب البلاد على فترات متقطعة.

وإليكم بيان بدرجات الحرارة اليوم الخميس 8-12-2022

اقرأ أيضا