جنون التريند.. إصابة الطالب أحمد خالد ضحية لعبة التيك توك بشلل

الخميس 08 ديسمبر 2022 | 02:54 صباحاً
الطالب أحمد خالد ضحية تيك توك
الطالب أحمد خالد ضحية تيك توك
كتب : عاطف صبيح

قال الدكتور بيشوي نبيل، المعالج للطالب أحمد خالد ضحية لعبة التيك توك، والطالب بمدرسة أولاد النيل الدولية بالعبور، إن الطالب أصيب بالشلل، وذلك في منشور له عبر صفحته علي فيس بوك.

تفاصيل الحالة الصحية لـ أحمد خالد ضحية لعبة التيك توك

وعن تفاصيل الحالة الصحية للطالب الذي نقل للمستشفى بعد تجربة لعبة مع أصدقائه، قال إخصائي جراحة العظام: "النهارده شفت حادثة من أسوأ الحوادث اللي شفتها، ولد 13 عاما جاي المستشفى مش بيتحرك تماما، وبعد الفحص وعمل الأشعة تبين أن الولد اتشل.

سبب إصابة الطالب أحمد خالد بالشلل

وأوضح الدكتور بيشوي نبيل أن سبب الإصابة أن الطالب كان يلعب مع أصحابه "تريند" جديدا على التيك توك، متابعا: "الولد جاله كسر في الفقرات العنقية وضغط شديد على النخاع الشوكي، وبنسبة كبيرة مش هايتحسن، قائلا: ولد 13 سنة اتشل بسبب لعبة !!! بسبب هزار سخيف. متخيلين إحنا وصلنا لإيه؟".

واختتم بقوله: "أرجوكم خلوا بالكم من أولادكم وتوعيتهم، ممكن تكون حاجة بسيطة بس تؤدي لموت صاحبها أو تؤدي لعاهة مستديمة، متابعا: ربنا يكتب له الشفاء، منظر الأهل النهارده وأنا بقول لهم علي حالة ابنهم ماحدش يتمنى إنه يشوفه".

كسر في الفقرات العنقية وضغط شديد على النخاع الشوكي

كان أولياء الأمور تداولوا مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يرصد لعبة انتشرت في الآونة الأخيرة في المدارس، وظهر في الفيديو مجموعة من طلاب المدارس وهم يصطفون، ويركض زميلهم، ويدفعونه إلى الأعلى، ثم يتركونه؛ ليسقط أرضا، ونتج عنه إصابته بكسر في فقرات الرقبة واشتباه في شلل.

تحذير من ألعاب النت

وحذرت ولية أمر قائلة: "خدوا بالكوا بلاش اللعبة دي، الولد جاله شلل، والفقرات اتكسرت وركبوا فقرة صناعية ولو عدى الـ 24 ساعة دول على خير يبقى كرم من عند ربنا".