مرتضى منصور: زكريا الوردي فسخ عقده مع الزمالك لأنه عنده دم وسنندم على رحيله

الخميس 08 ديسمبر 2022 | 02:19 صباحاً
مرتضى منصور و زكريا الوردي
مرتضى منصور و زكريا الوردي
كتب : عاطف صبيح

أكد مرتضى منصور أن زكريا الوردي فسخ عقده مع الزمالك لأنه عنده دم، وأنه لاعب محترم، مشددا على أن الجميع سيندم على رحيله.

وقال إن "زكريا الوردي قرر التنازل عن مقدم عقده ليفسخ عقده بالتراضي، ونتمنى له التوفيق فيما هو قادم في محطته المقبلة، والزمالك سعيد بالفترة التي قضاها داخل النادي".

وأوضح منصور في تصريحات نشرها المركز الإعلامي بالزمالك في فيديو خاص أن "الوردي يلعب في مركز 8، وهو ليس مركزه، ومركزه هو 6، ويتعرض لحملة شرسة مثل التي تعرض لها محمود علاء، والآن أوباما".

وكشف مرتضى منصور أن اللاعب زكريا الوردي طلب أن يرحل، وأمير مرتضى منصور يحاول معه منذ 10 أيام، لكنه مصر على الرحيل بسبب ما يجده، وأنه لديه عروض فرنسية وعروض عربية.

وأضاف أن "زكريا الوردي من أحرف اللاعبين المغاربة، وتنافس على ضمه ناديا الوداد والرجاء المغربيين، وتلقى عرضا فرنسيا، ولكنه رفض ذلك، وفضل الانتقال للزمالك".

وعن سبب رحيله قال رئيس الزمالك إن "بعض الصفحات المأجورة حملت زكريا الوردي مسؤولية خسارة مباراة السوبر المحلي، وهو لاعب عنده دم، وطلب الرحيل".

وأكد أنه لن يصمت على ما يحدث، وسيرد وسيتخذ إجراءات إذا لم تتوقف هذه الحملات التي تهدد الفريق الأبيض واللاعبين، طالبا منهم أن يرحموا اللاعبين.

وتابع أنه سيتم تكريم اللاعب، وأنه اتفق معه علي إعادة مقدم التعاقد الذي حصل عليه اللاعب، مشيرا إلى أنه جاء إلى الزمالك في صفقة انتقال حر، مشددا على أن الجميع سيندمون على رحيل هذا اللاعب.

ومن جانبه علق الوردي على رحيله بأنه يتمني الخير للزمالك، ولا يوجد نصيب للاستمرار مع الزمالك، متمنيا أن تكون مسيرة الزمالك موفقة.