طلب نصف مليون في الشهر.. خالد الغندور يعلن رحيله عن قناة الزمالك

الخميس 08 ديسمبر 2022 | 12:42 صباحاً
خالد الغندور
خالد الغندور
كتب : عاطف صبيح

أعلن الإعلامي خالد الغندور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رحيله عن قناة نادي الزمالك وعدم تجديد تعاقده مع الشركة المتحدة للإعلام دون أن يذكر السبب.

وأكد أنه يظهر على القناة في الوقت الحالي تقديرا لجمهور الزمالك ولرئيس النادي مرتضي منصور.

وكان الغندور أعلن يوم 5 نوفمبر الماضي عن انتهاء تعاقده مغ قناة الزمالك.

وأشار إلى أنه حتى اليوم لم يتعاقد مع أي قناة، وأن ظهوره هذا الأسبوع بدون تعاقد احتراما لجمهور الزمالك العظيم وتقديرا لرئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور.

واختتم بالشكر لجمهور الزمالك العظيم، قائلا إنه "حان وقت الرحيل. اليوم تنتهي رحلتي مع قناة الزمالك شكرا للشركة المتحدة.. شكرا لرئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور".

كم كان يتقاضى خالد الغندور ؟

ووفقا لوثيقة نشرها شوقي السعيد، لاعب الزمالك السابق، فإن خالد الغندور كان يتقاضى عام 2019 من قناة نادي الزمالك راتب يقارب 297 ألف جنيه.

وعلق شوقي السعيد قائلًا: “أنا سمعت إن كابتن خالد عايز يمشي من قناة الزمالك، حضرتك عايز إيه تاني؟ 2019 كنت بتاخد المبلغ ده، وأكيد المبلغ زاد ربنا يبارك ولا تتمرد على الزمالك”.

سبب رحيل خالد الغندور

ووفقا لتصريحات منسوبة للكابتن طارق السيد لاعب الزمالك السابق عبر لايف على صفحته على فيسبوك، فإن سبب رحيل خالد الغندور عن قناة النادي هو المقابل المادي.

ولم يذكر طارق السيد، في حديثه خالد الغندور صراحة، لكنه وجه الكلام بصيغة المجهول، قائلًا: "عيب عليك لما تبقي إعلامي في قناة ناديك اللي عمل إسمك وتطلب نص مليون جنيه في الشهر في ظل الأزمة المالية التي يمر بها نادي الزمالك".

وكشف بقوله: “إنت بتطلع ٣ أيام في الأسبوع وبتاخد ربع مليون جنية في الشهر، مش مكفينك ياكابتن!!، طب إيه الفرق بينك وبين اللي حجز على أرصدة النادي؟! الفرق إن كل واحد بيحُط عالزمالك بطريقته يا كابتن!!!”.