مقتل محامٍ بطلق ناري على يد شقيقين بسبب صادم.. وأمن قنا يضبط المتهمين

الاربعاء 07 ديسمبر 2022 | 02:44 مساءً
المحامي مصفى حسن
المحامي مصفى حسن
كتب : سمر مكي

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على شقيقين بتهمة قتل محامٍ بطلق ناري وإلقاء جثته في قرية أبودياب غرب، بمركز دشنا شمالي محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا صباح أمس من مركز شرطة دشنا بالعثور على جثة بها إصابات طلقات نارية داخل قرية أبودياب غرب في دشنا.

وكشفت تحريات المباحث بعد الفحص أن الجثة للمحامي "مصطفى حسن أحمد، يبلغ من العمر 42 عامًا، ابن قرية الحجيرات بها طعنات بآلة حادة وطلقات نارية وملقاة في قرية أبودياب غرب بدائرة مركز دشنا.

كما أوضح فريق البحث بمديرية أمن قنا أن مرتكب الواقعة "مصطفى. أ، وشقيقه عماد" من قرية الحجيرات بسبب خلافات على مبلغ مالي عند المجني عليه الذي كان موكل للدفاع عن شقيقة المتهمين بعد القبض عليها وأثناء وجودها بالسجن أصيبت بأزمة قلبية انتقلت على إثرها إلى المستشفى وتوفيت على فراشها.

تم القبض على المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة بعد دفعهما مبلغ مالي للمجني للدفاع عن شقيقتهما وتوفيت وكان عليه استرجاع المبلغ المالي لهما، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

اقرأ أيضا