منتج فيلم Emancipation يعتذر بسبب صورة .. اعرف القصة

الاربعاء 07 ديسمبر 2022 | 01:35 مساءً
صفعة الأوسكار لـ ويل سميث
صفعة الأوسكار لـ ويل سميث
كتب : إسراء عماد

قال الممثل العالمي ويل سميث: عندما سأله الصحفي كيفن مكارثي، ماذي يقول للشخص الذي لم يستعد لمشاهدة فيلمه الجديد Emancipation بعد صفعة الأوسكار، «أنا أتفهم تماما، إذا لم يكن عدد من المشاهدين على استعداد لمشاهدة فيلمي الجديد، فسأحترم ذلك».

ومن ناحية أخرى، اعتذر جوي ماكفارلاند ، مُنتج فيلم Emancipation، بسبب ظهور صورة سيئة لبطل الفيلم الحقيقي "Scourged Back" من خلال الفيلم الجديد الذي يقوم به الممثل العالمي ويل سميث، وذلك وفقا لموقع nme.

وأظهرت الصورة رجل يُدعى جوردون مُصابا بندوب شديدة بالجلد على ظهره، لتعلن عن العرض الأول، مما عرضه لانتقادات واسعة من رواد السوشيالميديا.

وكاتب ماكفارلاند، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: «أعتذر من صميم قلبي لكل مَن أسأت إليهم بعد إحضار صورة لبيتر إلى العرض الأول لفيلم Emancipation، وكان هدفي هو تكريم هذا الرجل الرائع، وتذكير عامة الناس بأن صورته لم تحدث التغيير في عام 1863 فحسب، بل لا تزال تلقى التغيير وتعززه اليوم».

واختتم: «أتمنى أن لا تصرف الأفعال عن رسالة الفيلم، وقصة بيتر، ومدى تأثيره على العالم».

يذكر أن شركة apple، قد اتخذت قرار بتأجيل عرض الفيلم بعد افتعال سميث، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار الماضي عندما صفع كريس روك، لكنها تراجعت عن القرار وذلك بإطلاق مؤتمر بواشنطن في أكتوبر الماضي أعلنت من خلاله عن عرض الفيلم.