كأس العالم 2022.. المغرب واسبانيا يلجؤون لــ الأشواط الإضافية بعد التعادل

الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 | 07:00 مساءً
المغرب وإسبانيا
المغرب وإسبانيا
كتب : حازم محمد

أسدل الستار على أحداث الشوط الثاني من بين المغرب وإسبانيا، بالتعادل السلبي، و يلجؤون إلى الوقت الإضافي في المباراة التي تجمعهما، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وشهدت المباراة بداية حماسية من كلا الفريقين، وتفوق منتخب المغرب في أول ربع ساعة بشكل ملحوظ، واستطاع أن يكون نداً قويا لمنتخب إسبانيا.

منتخب إسبانيا لم يشكل خطورة كبيرة على مرمى ياسين بونو، حارس مرمى المغرب، سوى بعد مرور 25 دقيقة، ونجح دفاع منتخب أسود الأطلسي وبونو من حرمان الماتدور الإسباني بآداء رجولي.

منتخب المغرب شن عدة هجمات خطيرة في آخر 5 دقائق من عمر الشوط الأول، وكاد أن يسجل الهدف الأول أكثر من مرة، ولكن لازمهم سوء توفيق، بجانب تألق من دفاع إسبانيا.

ويبحث أسود الأطلس عن فوز تاريخي أمام إسبانيا والصعود للدور ربع النهائي من كأس العالم والتواجد ضمن الـ 8 الكبار على مستوى العالم.

وبدأ منتخب المغرب مشواره في كأس العالم بالتعادل أمام كرواتيا وصيف النسخة الماضية سلبيا ثم تحقيق فوز كبير على بلجيكا بهدفين مقابل لا شيء، والفوز من جديد على كندا بهدفين مقابل هدف واحد.

تصدر منتخب المغرب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وسجل 4 أهداف واستقبل هدف واحد فقط في المباراة الأخيرة ولم يتعرض لأي هزيمة.

وفيما يلي التشكيل الرسمي لمنتخب المغرب لمواجهة إسبانيا

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: أشرف حكيمي، نصير مزراوي، نايف أكرد، رومان سايس

وسط الملعب: سفيان أمرابط، عز الدين أوناحي، سليم أملاح

خط الهجوم: حكيم زياش، يوسف النصيري، سفيان بوفال