إيتو يواجه السجن في قطر بسبب يوتيوبر جزائري.. تفاصيل

الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 | 08:06 مساءً
صامويل ايتو
صامويل ايتو
كتب : حازم محمد

أصبح صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، مهددا بالسجن، بسبب واقعة اعتدائه على “يوتيوبر” جزائري، مثبتة بالصوت والصورة، عقب مباراة الكاميرون ضد البرازيل في ختام دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وانتشر “فيديو” على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، لـ صامويل إيتو يركل يوتيوبر جزائريا بكل قوة، ليسقط الأخير على الأرض من قوة “الضربة”.

نرشح لك: كأس العالم 2022.. المغرب تتخطى اسبانيا وتتأهل لربع نهائي مونديال قطر

وظهر اليوتيوبر الجزائري في فيديو جديد، أكد فيه أنه توجه إلى أحد مراكز الشرطة القطرية لتقديم بلاغ ضد صامويل إيتو، مطالبا الجماهير الجزائرية بدعمه في قضيته ضد رئيس الاتحاد الكاميروني.

وأوضح أنه يثق في عدالة السلطات القطرية لكي تنصفه في هذه القضية.

ما سبب اعتداء إيتو على “يوتيوبر جزائري”

وكان اليوتيوبر الجزائري قال في تصريحات أبرزتها صحيفة “النهار” الجزائرية"، أن صامويل إيتو اعتدى عليه وحطم كاميرته الخاصة، بعد أن قام بتصويره وسأله عن الحكم “جاساما.

يذكر أن الحكم بكاري جاساما، هو من أدار لقاء الجزائري والكاميرون، في إياب منافسات الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، وانتهى اللقاء فوز الكاميرون 2-1 وتأهله لكأس العالم.

واتهمت الجماهير الجزائرية بكاري جاسما بمجاملة الكاميرون خلال هذا اللقاء، على حساب “الخضر”.

وودع منتخب الكاميرون بطولة كأس العالم 2022، رغم الفوز على البرازيل بهدف دون رد، في ختام دور المجموعات.

واحتل منتخب الكاميرون المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022، خلف منتخبا البرازيل وسويسرا.

ويعد منتخب المغرب هو المنتخب الإفريقي الوحيد المتواجد في بطولة كأس العالم 2022 “حتى الآن”، بعد وداع منتخبات السنغال وغانا والكاميرون وتونس

اقرأ أيضا