تعرف على أهم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الثلاثاء 06 ديسمبر 2022 | 11:03 صباحاً
مباريات اليوم
مباريات اليوم
كتب : محمد علي محمد

يبحث العديد من عشاق الساحرة المستديرة في بداية الصباح عن مباريات اليوم والتي من ضمنها كأس العالم 2022، وسيقام أخر مباريات دور الـ 16 في المونديال. 

مباريات اليوم في الدوري المصري 2022-2023 القنوات الناقلة 

وستكون أول مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز والتي ستكون بين المصري والبنك الأهلي، في الثالثة إلا ربع عصرًا، المباراة التي تقام في الجولة السادسة من عمر المنافسة. 

ويتواجد المصري في المركز العاشر برصيد 5 نقاط ، ولعب 4 مباريات فاز في مباراتين، وخسر مواجهة وتعادل مباراةوسجل أربع أهداف ودخل مرماه 5. 

فيما لعب البنك الأهلي خمس مباريات ويتواجد في المركز التاسع وفاز في مباراة وتعادل في 2، وخسر 2، وسجل 7 أهداف، ودخل مرماه 8 أهداف.

المصري × البنك الأهلي - إستاد السويس الجديد- 2:45 عصراً- أون سبورت 1.

المصري والبنك الأهليالمصري والبنك الأهلي

مباريات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة 

وستكون على بعد وقت قليل من أول مباريات اليوم لكرنفال كأس العالم الذي تنظمه دولة قطر، والذي بدأ في 20 نوفمبر، وسينتهي في 18 ديسمبر. 

وتقام مباراة المغرب وإسبانيا في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي السادسة مساءً بتوقيت السعودية، وفي السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، يشهد الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب وتونس و الجزائر. 

وكان منتخب أسود أطلس، ظهر في المجموعة السادسة كمتصدر المجموعة التي كان يتواجد بها المنتخب الكرواتي، والمنتخب الكندي، ومنتخب بلجيكا، ورغم صعوبة المجموعة، استطاع  منتخب المغرب الصعود كمتصدر المجموعة بعد الفوز على منتخب بلجيكا، ومنتخب كندا، والتعادل أمام كرواتيا. 

وعلى الناحية الأخرى لم يقدم منتخب الماتدور أفضل أداء له في مرحلة المجموعات، حيث خسر في مباراة وتعادل في مواجهة، وفاز في مباراة، وأستطاع أن يتواجد في المجموعة كفريق ثاني برصيد 4 نقاط. 

مباراة المغرب × إسبانيا - إستاد المدينة التعليمية - 5 مساءً - بي إن سبورت ماكس 3

المغرب وإسبانياالمغرب وإسبانيا

وأخر مباراة اليوم في كأس العالم ستكون في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي 11 مساءً بتوقيت الإمارات.

وهي مباراة بين أول المجموعة السابعة منتخب البرتغال، الذي تواجد كأول بعد فوزه على منتخبين غانا، ومنتخب الأوروجواي، ولكنه خسر في أخر مباراة أمام كوريا الجنوبية، ليتواجد في أول المجموعة برصيد 6 نقاط. 

فيما كان طرف الثاني، هو المنتخب السويسري،الذي تواجد في المركز الثاني في المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على الكاميرون، صربيا، والخسارة من منتخب البرتغال. 

مباراة البرتغال × سويسرا - إستاد لوسيل - 9 مساءً - 1 beIN Sport Max HD

سويسرا والبرتغالسويسرا والبرتغال

اقرأ أيضا