انتهاء عزاء الإعلامي مفيد فوزى بحضور عدد من الإعلاميين والفنانين

الاثنين 05 ديسمبر 2022 | 09:46 مساءً
عزاء مفيد فوزي
عزاء مفيد فوزي
كتب : ندى بدر تصوير: محمد صلاح

انتهت مراسم عزاء الإعلامي مفيد فوزى الذي أقيم بكنيسة السيدة العذراء مريم بمنطقة الزمالك، وحرص عدد كبير من الشخصيات العامة على الحضور، كما حضر الفنان أحمد عز وهاني سلامة.

كما حرص النجم هاني رمزي ومحمد ثروت وأشرف زكي والإعلامي أحمد شوبير، على تقديم واجب العزاء في الإعلامي مفيد فوزي الذي يقام بكنيسة السيدة العذراء مريم بمنطقة الزمالك. 

 

وتواجدت الفنانة إلهام شاهين ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والفنانة ميرفت امين ونبيلة عبيد ووفاء عامر وصفية العمري وأكرم حسني ولقاء سويدان، والفنانة رانيا فريد شوقي وإدوارد والمخرج خالد جلال. 

 

وشارك في جنازة مفيد فوزى أمس العديد من نجوم الفن والفكر والمجتمع، مثل دكتور مصطفى الفقي والفنانة ميرفت أمين والإعلامي محمود سعد، وغيرهم ممن حرصوا على التواجد والمشاركة في الجنازة.

 

ورحل عن عالمنا الكاتب الكبير مفيد فوزى بعد رحلة طويلة مع المرض صباح أمس الأحد، داخل إحدى المستشفيات الخاصة، حيث ودعه عدد كبير من الكتاب والإعلاميين والوزراء عبر منصاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت ابنته الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزى عبر خاصية الاستورى على موقع إنستجرام قائلة: "بابا راح السما.. وصلاة الجنازة في كنيسة المرعشلى اليوم الأحد الساعة 12 ظهرا، والعزاء بكرة في نفس الكنيسة من الساعة 6 مساء".

 

يشار إلى أن الإعلامي الكبير مفيد فوزى كان يعانى من وعكة صحية خلال الأيام الماضية، أدت إلى نقله إلى أحد مستشفيات المهندسين، حيث كان يعانى من تعب شديد دخل على أثره للعناية المركزة.

عزاء مفيد فوزيعزاء مفيد فوزيعزاء مفيد فوزيعزاء مفيد فوزيعزاء مفيد فوزيعزاء مفيد فوزيعزاء مفيد فوزيعزاء مفيد فوزي

اقرأ أيضا