التنمية المحلية: مبادرة "صوتك مسموع" استجابت لأكثر من 97% من الشكاوى

الاثنين 05 ديسمبر 2022 | 04:17 مساءً
اللواء هشام أمنه وزير التنمية المحلية
اللواء هشام أمنه وزير التنمية المحلية
كتب : منار طارق

أكد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، أن مبادرة صوتك مسموع تعاملت مع حوالى 14 ألف طلب وأستغاثة خلال شهر نوفمبر، والأستجابة لأكثر من 97% من الشكاوى الواردة للمبادرة منذ انطلاقها، وأن هذه المبادرة نجحت بالتعاون والتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظات المعنية بالتعامل مع هذه الأستغاثات والشكاوى وفحصها وإخطار المواطن بالرد النهائي على شكواه.

وأعلن اللواء هشام آمنة، أن مبادرة "صوتك مسموع" تلقت منذ انطلاقها وحتى الآن 565،3 رسالة تضمنت هذه الرسائل 101،3 ألف شكوى.

وأوضح آمنة، أن الشكاوى التى تلقتها المبادرة تنوعت مابين شكاوى الاشغالات والتى بلغ عددها 830 شكوى والقمامة 793 شكوى ومخالفات البناء 119 شكوى والفساد 16 شكوى و6 شكاوى حاصة بمبادرة "حياة كريمة" إضافة إلى 107 شكوى لتعريفة الركوب والتعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة 52 شكوى.

وأكد آمنة، أن مبادرة "صوتك مسموع" ساهمت فى إحداث نقلة كبيرة فى خدمة شكاوى المواطنين بسرعة توصيل صوتهم من خلال وسائل التواصل المختلفة التى توفرها المبادرة.

ودعا وزير التنمية المحلية، المواطنين الذين لديهم شكاوى تتعلق بالمبادرة بالتواصل الفوري مع فريق عمل صوتك مسموع من خلال وسائل الإتصال المختلفة التى تتيحها المبادرة عن طريق رقم "الواتس آب" (01150606783) ورقم الخط الساخن (15330) والصفحة الرسمية للمبادرة على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" (صوتك مسموع) والبريد الإكتروني info@mld.gov.eg وذلك تسهيلاً على المواطنين وضمان وصول شكواهم بسهولة والتواصل مع المسئولين لحلها فى أسرع وقت.

 

اقرأ أيضا