بث مباشر.. مشاهدة مباراة اليابان وكرواتيا اليوم في كأس العالم 2022

الاثنين 05 ديسمبر 2022 | 12:46 مساءً
منتخب اليابان
منتخب اليابان
كتب : إيمان علي

ينتظر جمهور كرة القدم العالمية مشاهدة مباراة اليابان وكرواتيا اليوم في كأس العالم 2022، حيث من المنتظر أن تشهد المباراة أحدث مثيرة في ظل حرص الفريقين على استكمال مشوار التأهل إلى للقب القاري في مونديال قطر.

يذكر أن منتخبا اليابان وكرواتيا كان قد تقابلا في مواجهتين سابقيتن في كأس العالم، كانت البداية في نسخة 1998 بفرنسا، وحسمها منتخب كرواتيا بهدف دون رد، وجاءت المباراة الثانية في نسخة 2006 بألمانيا، في دور المجموعات أيضا وانتهت بالتعادل السلبي .

موعد مباراة اليابان وكرواتيا اليوم في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

ويلتقي منتخبا اليابان وكرواتيا، اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2022، في مباراة مرتقبة في دور الـ16 من كأس العالم 2022 ، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت السعودية، وهي مباراة هامة، حيث يواجه الفائز من تلك المباراة الفائز من مباراة كوريا الجنوبية والبرازيل.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة اليابان وكرواتيا اليوم عبر قناة beIN sport HD وقناة Alkass one HD، بالإضافة إلى قناة الهوية اليمنية.

أقرأ أيضا

كأس العالم 2022.. لوكا مودريتش على رأس تشكيل كرواتيا المتوقع أمام اليابان

كأس العالم 2022.. تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات ثمن النهائي اليوم

تحكيم مباراة اليابان وكرواتيا اليوم في كأس العالم 2022

ويدير اللقاء الأمريكي إسماعيل الفتح، ويعاونه مواطنيه كوري باركر مساعد أول، وكايل اتكينز مساعد ثان، والجزائري مصطفى غربال حكم رابع، بالإضافة إلى الكولومبي نيكولاس جالو، على تقنية الفيديو، ويعاونه التشيلي خوليو باسكونيان، وعلى الـ VAR لتقنية التسلل، والأرجنتيني إزيكيل برايلوفسكي، وللدعم الإيطالي باولو فاليري.

بث مباشر لمباراة اليابان وكرواتيا اليوم في كأس العالم 2022

ويمكن للجمهور متابعة مباراة اليابان وكرواتيا اليوم في كأس العالم 2022 عبر البث المباشر التالي:

اقرأ أيضا