بعد عرض أولى حلقاته.. "آخر دور" الأكثر مشاهدة على شاهد

الاحد 04 ديسمبر 2022 | 01:32 مساءً
كتب : ندى علاء

تصدر مسلسل "آخر دور" بطولة دينا الشربيني، قائمة الأكثر مشاهدة على منصة شاهد، وذلك بعد عرض 4 حلقات منه، حيث بدأ طرحه أول ديسمبر.

المسلسل مكون من 12 حلقة، ويشارك في بطولته مع دينا الشربيني، كل من أحمد خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد بدير، محمد الصاوي، ثراء جبيل، نهى عابدين، مها نصار، والعمل من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

نرشح لك: تارا عماد تتألق في أحدث ظهور لها خلال عرض "عمفرق الطرق"| صور

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي، حول مجموعة من القصص المختلفة لسكان أحد العقارات، وكل ساكن منهم له قصة، وتقيم دينا الشربيني في الدور الأخير من العمارة، وجارتها هي ميمي جمال التي تتعرف عليها وتجمعهما علاقة صداقة، بينما يجسد أحمد خالد صالح دور ضابط، متزوج من مريم الخشت ضمن الأحداث.

وأعدت أيضا دينا مسلسل "الزيارة" وتم عرضه على منصة شاهد ويصنف رعب ولاقي إعجاب جماهيرها.

وتشارك دينا في رمضان 2023 لتعود للبطولة المطلقةفي مسلسل "كامل العدد" بعد نجاحها المبهر في مسلسل "زي الشمس" و "لعبة النسيان"، ويذكر أن الموسم الرمضاني سابق شاركت مع محمد رمضان في مسلسل "المشوار".

وعلى صعيد أخر تألقت دينا الشربيني في المجال السينمائي أيضا أخر فترة عن طريق فيلم "حامل اللقب" مع هشام ماجد، و فيلم "ثانية واحدة" مع مصطفى خاطر، وفيلم " البعض لا يذهب للمأذون مرتين" مع النجم كريم عبدالعزيز.