شاهد كيف غازل شاروخان يسرا في مهرجان البحر الأحمر

السبت 03 ديسمبر 2022 | 05:44 مساءً
شاروخان
شاروخان
كتب : ندي بدر

كرم مهرجان البحر الأحمر النجم الهندي شاروخان، وقال: "إن النجمة يسرا هي أيقونة حقيقية وأسطورة مصرية، هل تسمحيلى أقعد أمامك طول حياتى"؟

وأضاف خلال كلمته أن السينما تعطي السعادة للناس والسينما هي الحياة التي تعطي حياتنا الجمال وفرصة من خلال لغة نتحدث بها وقصص نتبادلها، نتشارك في التجارب الإنسانية ونحب الأفلام لأنها تثير مشاعرنا، ونشكر الله أن هناك ترجمة ليفهمها الكثيرون.

وتابع الفنان الهندى في كلمته باللغة العربية "شكرا لاستضافتكم لى هنا وإنه لشرف لى أن أكون هنا"، أنا ممتن للغاية للاحترام والتقدير الذى حظيت به ليس فقط من قبل منظمى مهرجان البحر الأحمر السينمائى،

تشهد الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي العديد من أحدث إنتاجات السينما ، حيث يشهد العرض العالمي الأول لفيلم "الخلاط" للمخرج فهد العماري المستوحى من سلسلة "الخلاط"، وفيلم "ع مفرق طريق"، للمخرجة اللبنانية لارا سابا، الحائزة على جوائز العرض العالمي الأول لفيلمها الكوميدي والرومانسي.

وحرص العديد من النجوم على حضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية والمقام حالياً في مدينة جدّة بالسعودية ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى 10 ديسمبر الجارى.