قتلت طفلة وأحرقت جثتها.. الجارة السفاحة تمثل جريمتها أمام النيابة بقنا

السبت 03 ديسمبر 2022 | 02:52 مساءً
كتب : سمر مكي

قامت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة نجع حمادي، باصطحاب الجارة السفاحة المتهمة بقتل الطفلة ريتاج وحرق جثتها لتمثيل جريمتها أمام النيابة العامة.

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على المتهمة في ارتكاب الواقعة البشعة بقتل طفلة وحرق جثتها باستخدام البلاستيك ووضعها في جوال وإلقائها داخل القمامة في نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بالعثور على جثة طفلة متفحمة بجوار سلة قمامة بالقرب من مدرسة النقراشي الإبتدائية في نجع حمادي.

وبعد تكثيف التحريات الأمنية بمركز شرطة نجع حمادي برئاسة الرائد محمد إمبابي رئيس المباحث وندب الطبيب الشرعي تبين أن الجثة المتفحمة هي الطفلة المتغيبة من نجع إبراهيم في نجع حمادي منذ يومين وتُدعى ريتاج عاطف زكي، تبلغ من العمر 3 أعوام.

وبينت التحريات أيضًا أن المتهمة في ارتكاب الواقعة سيدة تُدعى "شيرين.ح.ا، تبلغ من العمر 27 عامًا"، استدرجت الطفلة المجني عليها وكتمت أنفاسها وقطعت جسدها ثم أشعلت النيران بها باستخدام البلاستيك وأوراق الكرتون ووضعتها داخل جوال وألقتها بالقمامة لسرقة قرطها الذهبي.

تم ضبط المتهمة واعترفت بارتكاب الواقعة وتحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

اقرأ أيضا