لقضاء ليلة حمراء.. ضبط المتهمين بابتزاز طبيب وتصوير مقاطع مخلة بأكتوبر

السبت 03 ديسمبر 2022 | 10:36 صباحاً
ليلة حمراء إرشيفية
ليلة حمراء إرشيفية
كتب : حسنه محمد

اتهم طبيب معالج بالعلاج الطبيعي 4 أشخاص من بينهم سيدة قامت باستدراجه داخل فيلاتها الخاصة بمدينة أكتوبر, بحجة قضاء ليلة ساخنة حمراء معه, وقامت بتصويره عاريًا رُغمًا عنه في أوضاع مُخلة لابتزازة والاستيلاء على أمواله.

نرشح لك: اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل إمام مسجد بشبين القناطر

وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإلقاء القبض على 4 أشخاص المتهمين باستدراج طبيب علاج طبيعي داخل فيلا تقع بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر.

كان ضباط مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة قد تلقوا بلاغاً من طبيب علاج طبيعي يتهم فيه 4 أشخاص باستدراجه داخل فيلا بدائرة القسم وتصويره في أوضاع مخله وابتزازه بقصد الاستيلاء على أمواله.

 وقال المبلغ أنه تعرف على سيدة أربعينية بحكم طبيعة عمله والتي استدرجته إلى الفيلا ملكها بحجة قضاء سهرة حمراء وعقب وصوله تفاجئ بسيدتين ورجل قاموا بإجباره على خلع ملابسه وقاموا بتصويره في أوضاع مخله لفضحة وإبتزازه وسرقته.

وبإجراء التحريات تبين صحة البلاغ وعقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مُسبق من النيابة العامة, على الفور  أمكن ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

نرشح لك: حزنًا على وفاة والدته.. الداخلية تنجح في إنقاذ طالب قبل الإنتحار من أعلى برج القاهرة