محافظ قنا يقدم واجب العزاء فى الطفلة ضحية انقلاب أتوبيس نجع حمادى

محافظ قنا

الخميس 01 ديسمبر 2022 | 06:09 مساءً
محافظ قنا
محافظ قنا
كتب : إخلاص عبدالحميد

قدم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، واجب العزاء أسرة الطفلة ياسمين محمد أحمد 12 عاما، بمسقط رأسها بقرية بخانس التابعة لمركز أبو تشت، والتي لقيت مصرعها إثر حادث انقلاب أتوبيس كان يقل عددا من التلاميذ داخل ترعة على طريق الأربعين الزراعي بنجع حمادي.

 رافقه حسن عثمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا، وقدرى الشعينى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، وعبداللاه خبير ، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى، والنائب عبد الفتاح الشحات، عضو مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأعرب محافظ قنا والقيادات التنفيذية بالمحافظة عن بالغ حزنهم لأسرة الطفلة ياسمين في مصابهم، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الطفلة الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان. 

 

وأعطى محافظ قنا تعليماته لوكيل وزارة التضامن الاجتماعى بتلبية كافة احتياجات أسرة الطفلة ياسمين، وصرف إعانة عاجلة من صندوق التكافل بمديرية التضامن الاجتماعى بقيمة 25 ألف جنيه، ضمن حزمة من الخدمات المقدمة من مديرية التضامن الاجتماعي بقنا. 

ويذكر أن محافظ قنا كان قد انتقل مباشرة إلى موقع الحادث لمتابعة نقل الطلاب المصابين إلي المستشفي وعمليات البحث عن مفقودين داخل المياه وانتشال السيارة، وعقب ذلك توجه إلي المستشفي للإطمئنان علي توفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين الذين كانوا يتلقون العلاج، كما وجه بسرعة إنهاء إجراءات الحالة المتوفاة، وتسليم جثمانها لذويها ، كما اعطى تعليماته بصرف إعانة عاجلة من صندوق التكافل بمديرية التضامن الاجتماعي، بقيمة 25 ألف جنيه لأسرة المتوفى و2000 جنيه لأسرة كل مصاب حال بقاءه فى المستشفي لمدة 23 ساعة.

اقرأ أيضا