موعد مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

مباراة ألمانيا وكوستاريكا بث مباشر

الخميس 01 ديسمبر 2022 | 03:30 صباحاً
موعد مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا
موعد مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا
كتب : عاطف صبيح

موعد مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا في كأس العالم 2022، حيث يترقب عشاق كرة القدم؛ لمعرفة مصير الماكينات، التي استفزت العالم، في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا في كأس العالم 2022

يدخل منتخب ألمانيا ضد كوستاريكا وليس أمامه إلا الفوز؛ للحفاظ على الأمل في التأهل لدور الـ 16، وسينتظر حال فوزه نتيجة مباراة إسبانيا واليابان في كأس العالم 2022.

مباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

كانت البداية للماكينات الألمانية في كأس العالم 2022 درامية من ناحيتين: الأولى هزيمته أمام اليابان، والثانية تحديه لقرار الفيفا بمنع الشعارات المروجة للشذوذ، ولكن الألمان بعد هزيمتهم عادوا وحصدوا نقطة بالتعادل أمام إسبانيا.

مشاهدة مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا في كأس العالم 2022

وحال انتصار منتخب اليابان على إسبانيا، فإن المنتخب الألماني سيجد نفسه أمام معجزة؛ لأنه سيكون مضطرا للفوز على كوستاريكا بفارق أهداف ضخم أكثر من 8 أهداف، وإلا سيرحل من حيث أتى وبشكل يسيء لتاريخ الكرة الألمانية، كما حدث في آخر نسخة.

وفي المقابل بدأ منتخب كوستاريكا بهزيمة مدوية أمام إسبانيا؛ لذا يأمل في العبور للدور القادم، حال انتصاره على المانشافت، وهي أيضا مهمة بالغة الصعوبة، وإذا تحقق، فسيكون أكبر مفاجآت مونديال 2022، وسيصبح الحصان الأسود.

موعد مباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

يلتقي منتخب ألمانيا وكوستاريكا، اليوم الخميس، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، 11 عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

وستقام مباراة ألمانيا ضد كوستاريكا على ملعب ستاد البيت بمدينة الخور القطرية، في ختام دور المجموعات لمسابقة كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022

تُنقل مباريات كأس العالم 2022 على قنوات بي إن سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبالتالي ستُنقل مباراة ألمانيا وكوستاريكا على شاشاتها.

وتُبث مباراة ألمانيا وكوستاريكا في كأس العالم 2022 على قناة بي إن سبورتس 2 إتش دي، وعلى قناة الكأس إكسترا 2 إتش دي، لكن حتى الآن لم يتم تحديد معلق المباراة.

كما يمكن مشاهدة مباراة ألمانيا وكوستاريكا بث مباشر لحظة بلحظة بدون تقطيع، على تطبيق "تود"، و"بي إن كونكت" وهي الخدمة التي توفرها شبكة بي إن سبورتس لزوارها على الإنترنت. 

اقرأ أيضا