موعد مباراة المغرب ضد كندا فى كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

مباراة كندا ضد المغرب

الخميس 01 ديسمبر 2022 | 02:52 صباحاً
مباراة المغرب ضد كندا
مباراة المغرب ضد كندا
كتب : عاطف صبيح

موعد مباراة المغرب ضد كندا فى كأس العالم 2022 بقطر والقنوات الناقلة، حيث نقدم لكم تفاصيل مباراة كندا ضد المغرب في مونديال 2022، حيث إن الطريق ممهد لأسود الأطلس للصعود بشكل رسمي إلى دور الـ 16، في مباراته الختامية من طور المجموعات أمام منتخب كندا.

ويمتلك وليد الركراكي، المدير الفني للمغاربة، أسلحة تساعده على تنفيذ هذه المهمة أمام منتخب كندا الضعيف، أولها الروح المعنوية العالية للفريي بعد فوزهم القوي على المنتخب البلجيكي بهدفين دون رد، أحرزهما عبد الحميد صابري وزكريا بوخلال، ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط، وفوز منتخب المغرب على كندا اليوم السهل سيضمن له الصعود دون انتظار لنتيجة مباراة بلجيكا وكرواتيا في حالة خسارة أو تعادل أسود الأطلس.

كما يمتلك الفريق لاعبين لديهم من الإمكانات الفنية والبدنية ما يؤهلهم للصعود، مثل: الحارس ياسين بونو، الذي من المقرر أن يشارك في لقاء كندا بعد أن خرج بشكل مفاجئ من التشكيل الأساسي لمباراة بلجيكا ليشارك بدلا منه زميله منير المحمدي، بجانب الثلاثي الخطير سفيان بوفال ويوسف النصيري وحكيم زياش.

وعلى الجانب الآخر يبحث جون هردمان، المدير الفني للمنتخب الكندي، عن ترك ذكرى طيبة، قبل أن يغادر البطولة عائدا إلى العاصمة الكندية أوتاوا، حيث تحقق خروجهم رسميا، بعد خسارتهم أمام كرواتيا برباعية مقابل هدف، وهزيمهتم أمام بلجيكا بهدف دون رد، وأعلن جون أنه سيلعب أمام المغرب بخطة هجومية، معتمدا على كايل لارين مهاجم بروج البلجيكي، وجوناثان ديفيد أحد مفاتيح لعب ليل الفرنسي، وليام ميلر هداف بازل السويسري.

موعد مباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022:

تقام مباراة المغرب وكندا باستاد "الثمامة" اليوم الخميس 1 ديسمبر 2022، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت المغرب، 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 5 مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022؟

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا ومباريات كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، وستُنقل مباراة المغرب وكندا على شاشتها، علما بأنها لن تنقل مباراة المغرب وكندا على بي إن سبورتس المفتوحة؛ بسبب بثها على قناة "الرياضية" الأرضية المغربية، وهي القناة التي تملك أيضاً حقوق نقل مباريات أسود الأطلس في كأس العالم 2022.

وسوف تُنقل مباراة المغرب وكندا على قناة الرياضية المغربية بتعليق هشام فرج، وعلى قناة بي إن سبورتس ماكس 1 إتش دي بصوت جواد بده، وكذلك على قناة الكأس إكسترا 1 إتش دي.