موعد مباراة كرواتيا ضد بلجيكا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بلجيكا ضد كرواتيا

الخميس 01 ديسمبر 2022 | 02:29 صباحاً
مباراة كرواتيا وبلجيكا
مباراة كرواتيا وبلجيكا
كتب : عاطف صبيح

ننشر لمتابعينا موعد مباراة كرواتيا وبلجيكا اليوم الخميس في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

تقام مباراة كرواتيا ضد بلجيكا باستاد أحمد بن علي المونديال، وتمثل مواجهة نارية ضمن من منافسات المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

وتضم المجموعة السادسة من كأس العالم 2022 إلى جانب كرواتيا وبلجيكيا منتخبي المغرب وكندا.

وبدأ منتخب كرواتيا، وصيف كأس العالم 2018، مونديال قطر بداية باهتة بالتعادل السلبي أمام المغرب، قبل أن يحقق فوزا ساحقا على كندا في المباراة الثانية بنتيجة 4-1.

بينما بدأ منتخب بلجيكا بفوز صعب في الجولة الأولى على كندا بهدف دون رد، قبل أن يفترسه منتخب المغرب في الجولة الثانية بهدفين دون رد.

موقف الفريقين

يتصدر منتخب كرواتيا ترتيب المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 برصيد 4 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على منتخب المغرب الوصيف، بينما يحتل منتخب بلجيكا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب كندا ترتيب المجموعة بدون رصيد.

ما هو موعد مباراة كرواتيا وبلجيكا في كأس العالم 2022؟

موعد مباراة مباراة كرواتيا وبلجيكا يوم الخميس 1 ديسمبر 2022، على استاد أحمد بن علي المونديال، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت مصر، 6 مساء بتوقيت قطر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة كرواتيا وبلجيكا في كأس العالم 2022؟

المالك الحصري لنقل مباريات بطولة كأس العالم 2022 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هو شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية، وستذاع مباراة كرواتيا وبلجيكا على شاشتها. 

اقرأ أيضا