والدة عريس شبرا المغدور تروي كواليس وفاته على يد صديق عمره .. فيديو

مقتل شاب قبل زفافه

الاربعاء 30 نوفمبر 2022 | 09:34 مساءً
قتل
قتل
كتب : إخلاص عبدالحميد

في مشهد مؤلم ومؤثر؛ ظهرت والدة الشاب الراحل مصطفى الذي لقي مصرعه على يد صديق عمره، قبل زفافه بأيام؛ والدموع لم تفارق عينيها، وتملكها الانهيار؛ حزنًا على شباب ابنها.

وكشفت والدة مصطفى، كواليس رحيل نجلها، خلال لقائها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع عبر قناة «صدى البلد»؛ مؤكدة أنه لقي مصرعه قبل أيام قليلة من زواجه؛ نظرًا لوجود خلاف بين عبد الرحمن (شقيق مصطفى الأكبر) وصديق عمر الراحل مصطفى ويُدعى دودو.

وقالت والدة مصطفى، إن خلافًا حدث بين عبد الرحمن ودودو؛ حاول على إثره مصطفى الصلح بينهما، وذهب لصديق عمره من أجل إتمام هذا الصلح، ودعوته لحضور حفل زفافه؛ إلا أن دودو قام بتوجيه 9 رصاصات له؛ ليلقى على إثرهم مصرعه بعد مرور 8 أيام على وجوده بالمستشفى؛ مؤكدة أن هناك شخصين أصيبا بطلقات نارية، أيضًا، مع نجلها.

وأضافت: «كانوا عاملينله كمين، واللي ضربه عنده 11 أخ؛ مصطفى كان رايح يصالحهم على أخوه الكبير، وعاوزهم يحضروا الفرح»، لافتة إلى أن أبنائها يعيشون حياة ميسورة منذ الصغر. 

وعن تفاصيل مشكلة نجلها عبد الرحمن مع دودو صديق عمر ابنها مصطفى؛ أكدت أن دودو كان جالسًا رفقة أصدقائه على كافيه خاص بنجلها عبد الرحمن وافتعلوا مشكلة؛ ما جعل شقيق مصطفى الأكبر يطلب منه أن يطلب من دودو وأصدقائه عدم الحضور إلى الكافيه مرة أخرى.

وأوضحت أن دودو خرج على عبد الرحمن وطلب منه دفع 5 آلاف جنيه شهريًا (فردة)؛ بعدما طلب منه عدم الجلوس على الكافيه؛ ليقوم دودو ومعه شخص آخر بالتعدي عليه وضربه بسلاح أبيض (مطواة)؛ وإحداث إصابته بـ 36 غرزة؛ وعلى إثر هذه الواقعة حرّر عبد الرحمن محضرًا في قسم ثاني شبرا الخيمة.

اقرأ أيضا