بدأت بالحرام في شهر رمضان وانتهت بـقتلها.. كواليس العثور على سيدة عارية داخل صندوق قمامة بالجيزة

الاربعاء 30 نوفمبر 2022 | 01:43 مساءً
جثة سيدة عارية
جثة سيدة عارية
كتب : علياء طارق

شهدت محافظة الجيزة، على واقعة مؤسفة ومأساوية تقشعر لها الأبدان، بدأت تفاصيلها في الحرام خلال شهر رمضان الكريم وانتهت بأبشع الطرق، حيث أتجهت بائعة الى طريق الرذيلة مع عشيقها تاركة زوجها وأطفالها في المنزل لقضاء السهرات الحمراء معه في المخزن الخاص به بمدينة 6 أكتوبر.

بدأت أحداث الواقعة في غضون شهر إبريل الماضي، حين خرجت من منزلها ليلاً وتوجهت إلى عشيقها لقضاء سهرة حمراء، إلا أن الشيطان صوّر لها سرقة أمواله وهي معه داخل المخزن الخاص به، وما أن أبصرها المتهم حتى أجهز عليها، ثم ألقى جثتها عارية بجوار صندوق قمامة.

القصة الكاملة لـ سيدة القمامة العارية في الجيزة

كعادتها جهّزت سيدة الجيزة وجبة الإفطار وجلست كأنها تنتظر المغرب حتى تتناول الطعام رفقة زوجها وأطفالها إلا أنها كانت في انتظار المغادرة لمقابلة عشيقها، وما أن رفعت المساجد الأذان حتى وضعت الطعام وجلست رفقة زوجها الذي مرّ على زواجهما أكثر من 20 عامًا.

انتهت السيدة من تناول الإفطار وأخبرت زوجها بأنها ستذهب لشراء بعض المستلزمات المنزلية من السوق بمدينة 6 أكتوبر، وغادرت المنزل متوجهة إلى عشيقها الذي كان في انتظارها داخل المخزن الخاص به بمدينة 6 أكتوبر، وما أن وصلت حتى ارتمت في أحضانه لقضاء سهرتها الحمراء معه.

خلال ممارسة السيدة العلاقة غير الشرعية مع عشيقها التاجر في المخزن الخاص به حاولت مُغافلته لسرقة أموال منه إلا أنه شاهدها فقام بلطمها على وجهها وضربها وتبادلت معه الضرب حتى ضربها على رأسها بقطعة خشبية ثم خنقها مستخدمًا قطعة قماش.

جلس العشيق قليلًا يفكر في كيفية التخلص من السيدة، حتى وضعها داخل جوال أبيض، ووضع متعلقاتها داخل كيس بلاستيكي ورفع الجثة على تروسيكل ثم خرج للتخلص منها، حيث ألقى بالشوال في أحد صناديق القمامة، ثم ألقى بالكيس البلاستيكي داخل أحد العقارات بالقرب من موقع الجثة.

وفي الصباح حرّرت أسرة سيدة الجيزة بلاغاً للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، أفاد بتغيب السيدة من المساء، وشكلت أجهزة الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة، وكشف غموض اختفاء السيدة، وما هي إلا ساعات حتى تم العثور على جثمان السيدة بجوار صندوق قمامة بمدينة 6 أكتوبر.

أخطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من عمال قمامة بالعثور على جثمان سيدة عارية داخل شوال أبيض بجوار أحد صناديق القمامة بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور تحركت قوة من المباحث وتم التحفظ على الجثمان في المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة أن الجثمان متطابق مع مواصفات السيدة المبلغ باختفائها، وتم إخطار زوجها للحضور إلى ديوان القسم ومن ثم اصطحابه إلى المشرحة للتعرف على هويتها، وبالفعل أكد الزوج أنها زوجته المبلغ باختفائها.

شكلّت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، فريق بحث للوقوف على الملابسات وهوية القاتل، حتى تبين أنها على علاقة غير شرعية بأحد التجار بمدينة 6 أكتوبر، وقد خرجت من المنزل لمقابلته في المخزن الخاص به وأثناء الممارسة شاهدها تحاول سرقته فقام بالتعدي عليها بالضرب وردت له هي الضرب، ثم قام بلف قطعة قماش على رقبتها وحين قاومته ضربها بقطعة خشبية على رأسها.

كما تبين من تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن المتهم وضع جثة السيدة داخل شوال أبيض ونقلها مستخدما تروسيكل إلى مسرح العثور على الجثمان بالقرب من صندوق قمامة، ثم ألقى متعلقاتها في كيس بلاستيكي داخل أحد العقارات بالقرب من موقع العثور عليها.

وكانت الأجهزة الأمنية في الجيزة قد تلقت بلاغًا أفاد العثور على جثة سيدة عارية داخل جوال مخنوقة بقطعة قماش وملقاه في القمامة، وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، هوية السيدة حيث تبين أنها بائعة ومُبلغ باختفائها منذ فترة، وعقب تقنين الإجراءات وفحص علاقات المجني عليها، توصلت التحريات لوجود علاقة بين المجني عليها مع تاجر.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت فرق المباحث من ضبط المتهم، حيث أعترف أنها حضرت اليه وأثناء ممارستهم العلاقة الآثمة قامت بسرقة أموال من ملابسه، كما شرحت التحريات، قيام المتهم بخنقها وضربها على رأسها ومن ثم وضعها في جوال ونقلها إلي موقع العثور عليها.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة، وقررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات ثم جدد قاضي المعارضات حبسه، حتى أحالت النيابة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل المجني عليها عمدًا من غير سبق إصرار ولا ترصد، إذ بينما كانا يمارسان علاقة آثمة صفعته على وجهه وتعالي صراخها – على إثر نشوب مشادة بينهما - فأثارت غضبه وخشي افتضاح أمره، فأمرته نفسه بقتلها؛ فعكف على خنقها حتى فاضت روحها إلى بارئها.