بث مباشر مشاهدة مباراة استراليا والدنمارك في كأس العالم 2022

الاربعاء 30 نوفمبر 2022 | 01:14 مساءً
مباراة استراليا والدنمارك
مباراة استراليا والدنمارك
كتب : إيمان علي

مشاهدة مباراة استراليا والدنمارك في كأس العالم 2022.. حيث يكون جمهور الساحرة المستديرة في كل مكان حول العالم على لقاء مع مواجهة نارية تجمع فريقي الدنمارك وأستراليا، عنوانها لا بديل عن الفوز من أجل ضمان الصعود إلى دور الـ16 من منافسات مونديال قطر.

ويمتلك منتخب أستراليا 3 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الرابعة، بينما يحتل منتخب الدنمارك المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

موعد مباراة استراليا والدنمارك في كأس العالم 2022

يعيش جمهور منتخب الدنمارك حالة من القلق الشديد، وبخاصة أن الفريق ليس له أمل سوى الفوز من أجل التأهل إلى الدور المقبل، في حين يدخل منتخب أستراليا المباراة متسلحًا بنقاطه الثلاثة، حيث يمكنه التأهل في حال الفوز أو التعادل، وإن كان سينظر في نتيجة المباراة الأخرى بين فرنسا وتونس حال التعادل.

ويتواجه منتخبا أستراليا والدنمارك يتوقيت القاهرة، في الخامسة مساء اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر، على ملعب "استاد الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم.

تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2 Max بتعليق عامر الخوذيري، كما تنقل على قناة Alkass EXTRA TWO HD.بتعليق مشاري القرني.

أقرأ أيضا

كأس العالم 2022..موعد مباراة السعودية ضد المكسيك والقنوات الناقلة والمعلق

كأس العالم 2022.. موعد مباراة تونس وفرنسا في المونديال والقنوات الناقلة المفتوحة

بث مباشر مشاهدة مباراة استراليا والدنمارك في كأس العالم 2022

ويمكن للجمهور متابعة مباراة استراليا والدنمارك في كأس العالم 2022 عبر البث المباشر:

اقرأ أيضا