دينا الشربيني متهمة بالقتل في "آخر دور" .. تفاصيل

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 | 10:03 مساءً
دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : نهى أحمد

تنتظر الفنانة " دينا الشربيني " عرض مسلسلها الجديد " اخر مره " و ذلك بعد ان انتهي المخرج " حسين المنباوى "  من مراحل المونتاج والمكساج ، المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، والذى يتكون من 10 حلقات، وهو من تأليف وسام صبرى، حيث يعد المسلسل أولى تجارب المنباوى في مسلسلات المنصات.

يشاركها في بطولة هذا العمل عدد من الممثليين : أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف وسام صبري .

دينا الشربيني

تجسد الفنانة " دينا " شخصية " روان " و التي تعيش فيظروف غريب، متهمة بجريمة قتل، في إطار تشويقي، علاقتها بوالدتها سيئة، وهو الأمر الذي أثّر عليها نفسيًّا وفي تعاملها مع الآخرين، ورغم ذلك فانها فتاة طيبة، مجتهدة في عملها كمعدة للبرامج.

تبدأ  من هناك الأحداث و التشويق من لحظة الإفراج عنها، وفي أول يوم لها في شقتها الجديدة ، حيث تزورها فتاة مجهولة وتطلب كأسًا من الماء، ثم تتسلّل إلى الشرفة وتفشل في الانتقال إلى الشرفة المقابلة فتسقط في الهاوية، وهنا، ترتسم علامات الاستفهام حول سبب وجود هذه الفتاة في شقة روان، وتبدأ الأخيرة بتلقي اتصالات تهديد من مجهول.