دماء على الأسفلت .. 33 ضحية حصيلة حوداث قنا خلال الساعات الماضية | تفاصيل

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 | 08:41 مساءً
محافظة قنا
محافظة قنا
كتب : علام عشري

بدأت بتصادم ميكروباص وتريلا ثم تلاه انقلاب أتوبيس يقل أطفال حضانة وتبعهم تصادم سيارتين نقل احداهما محملة بالزيوت وأخري بمعجون الطلاء، كل هذه كانت حوادث مأساوية تركت لنا قتلي ومصابين يدمي لهم القلب، وخيمت الحزن على كل أرجاء محافظة قنا، ما جعل البعض يسمونه "يوم الغضب علي قنا".

وتعرض لكم "بلدنا اليوم" بعض تفاصيل تلك الحوادث المروعة في السطور القليلة القادمة:-

تصادم ميكروباص وتريلا

حادث مروع هز محافظة قنا صباح اليوم بقرية المراشدة التابعة لمركز الوقف، لتصادم ميكروباص ركاب مع سيارة نقل على الطريق الصحراوي الغربي، أصيب فيه 15 شخصا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغا من هيئة الإسعاف، بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى نقل على الطريق الصحراوي الغربي في قرية المراشدة بالوقف، وأسفر عن إصابة 15 شخصا.

الرئيس السيسيصورة الحادثة

انقلاب أتوبيس حضانة بالترعة

أصيب خلاله 15 أشخاص، ولقيت طفلة مصرعها بسبب انقلاب أتوبيس حضانة أطفال داخل ترعة على طريق الأربعين بين مركزي نجع حمادي وأبوتشت، شمالي محافظة قنا.

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب أتوبيس أطفال حضانة داخل ترعة على طريق الأربعين بين مركزي نجع حمادي وأبوتشت.

انقلاب الاتوبيسانقلاب الاتوبيس

تصادم سيارتين نقل  

 تصادمت سيارة نقل محملة بنحو طنين من الزيوت، بأخرى محملة بمعجون طلاء، أمام قرية الدير الغربي، التابعة لمركز قنا أصيب علي إثرها السائقان.

انتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحادث، ومعها قوات الحماية المدنية، لرفع آثار الحادث وفتح الطريق أمام المارة، كما جرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، لتلقي العلاج اللازم.

سيارتي النقلسيارتي النقل