ياسمين رئيس تكشف عن موعد عرض فيلمها الجديد في السينمات

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 | 08:07 مساءً
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
كتب : نهى أحمد

شاركت  الفنانة " ياسمين رئيس "  جمهورها و متابعينها  صور جديدة من أحدث جلسة تصوير لها من كواليس فيلمها الجديد  " أنا لحبيبي " علي موقع التواصل الاجتماعي " إنستجرام " ، والمقرر عرضة في شهر يناير المقبل .

و علقت عليها  قائلة :" أنا ليلى.. أنا بخاف أبقى لوحدي" ،أستنوا ليلى في فيلم أنا لحبيبي قريبا ، #جارة_القمر #ياسمين_رئيس " ، و قد نالت الصور أعجاب الاف من المتابعين .

و يشارك في بطولة الفيلم عدد من الممثلين : ريم فهمي ، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

و كانت اخر اعمال التي شاركت فيها الفنانة هي مسرحية " أحفاد ريا و سكينة " وتدور أحداث المسرحية في اطار كوميدى استعراضي.. عن فتاتين من عائلة كبيرة (لوسى وبوسى) يتوفى والدهم (شوكت الملط) ليفاجئوا أن عمهم (حشمت الملط) يخبرهم أن والدهم قد باع له كل أملاكه بيع وشراء وأنهم ليس لهم ميراث .. وأن القصر الذين يقيمون فيه حاليا أيضا ملكه .. ويخبرهم أن أمامهم مهلة أسبوع حتى يتركوا هذا القصر .

و شارك في هذه المسرحية عدد كبير من الممثلين : كريم أدريانو دينا الشربيني علاء زينهم ياسمين رئيس بيومي فؤاد حسن عبدالفتاح و غيرهم و هذه المسرحية من تأليف : مصطفي حسني ، وإخراج : سامح بسيوني .