محافظة الجيزة تعلن وظائف خالية لهذه الشهادات .. تعرف على الشروط والتفاصيل

محافظة الجيزة

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 | 05:52 مساءً
وظيفة
وظيفة
كتب : إخلاص عبدالحميد

تشهد محركات البحث جوجل دائما البحث عن وظائف وخاصة الشباب للعمل بشهادتهم والالتحاق بوظيفة مناسبة تمكنهم من سد احتياجاتهم للتعايش مع ظروف الحياة. 

وقد أعلنت محافظة الجيزة من خلال جهاز رعاية تشغيل الشباب، توافر فرص عمل بشركة الجيزة لصناعة الكابلات، وعلى وجه التحديد مساعدين فنيين إنتاج .

وأكدت المحافظة في بيان لها، إنه لا يشترط الخبرة.

شروط المتقدمين: 

 من المفترض أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على مؤهل متوسط أو فوق المتوسط ويفضل من خريجي المدارس الصناعية ودبلوم المعاهد الفنية الصناعية.

 ينبغي أن يكون سن المتقدم للوظيفة لا يزيد عن 30 عاما. 

مزايا العمل: 

عدد ساعات العمل 8 ساعات يوميًا، وتأمين طبي واجتماعي وزيادات سنوية، ووسائل مواصلات من وإلى الشركة. 

وأكدت المحافظة، أنه ينبغي على الراغبين في التقدم للوظائف الحضور لمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب، بالعنوان 300 ميدان الجيزة، عمارة النبراوي الدور الثاني، وذلك يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 عصرًا. 

وتنظم محافظة الجيزة ملتقى توظيفي كل عام لتوفير أكثر من 6 آلاف فرصة عمل للراغبين في العمل، بمرتبات مجزية والتعاقد في الحال مع الشباب مع توفير التدريب والتأهيل المناسب للدخول لسوق العمل.

كما أعلنت محافظة الجيزة الأسبوع الماضي، توافر فرص عمل بمصنع بالمنطقة الصناعية في 6 أكتوبر، لافتة إلى أن هناك عدة مميزات للعمل وهي تأمينات اجتماعية، والعمل يبدأ منذ الساعة 8 صباحًا حتى 5 مساء.

اقرأ أيضا