بث مباشر.. مشاهدة مباراة إيران وأمريكا في كأس العالم 2022

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 | 03:22 مساءً
منتخب ايران
منتخب ايران
كتب : إيمان علي

تحظى مشاهدة مباراة إيران وأمريكا في كأس العالم 2022 باهتمام كبير من قبل جمهور كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وهو الأمر الذي دفعها نحو مقدمة قوائم الأكثر بحثًا على شبكة الانترنت.

ورغم الاختلاف السياسي، يجتمع منتخبا إيران والولايات المتحدة اليوم في مواجهة ساخنة ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس العالم قطر 2022 ، وهى المباراة الحاسمة التى من المقرر أن تحدد أى من المنتخبين سيحجز تأشيرة التأهل إلى دور الـ16.

موعد مباراة إيران وأمريكا في كأس العالم 2022

يذكر أن المنتخب الإيراني يحتل حاليًا وصافة المجموعة الثانية، برصيد ثلاثة نقاط، بعدما حَقق الفوز الأول له فى البطولة في الجولة الثانية، وأَصبح يحتاج للانتصار فى مواجهة أمريكا؛ ليحسم الصعود والتأهل بصورة رسمية إلى دور الـ 16، أما المنتخب الأمريكي فليس أمامه سوى تحقيق الانتصار في هذا اللقاء، خاصًة بعدما جاء فى المرتبة الثالثة فى المجموعة برصيد نقطتين.

من المقرر أن تنطلق مباراة أمريكا، مع نظيره منتخب إيران في الجولة الثالثة بكأس العالم 2022، اليوم الثلاثاء الموافق 29 نوفمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ستاد الثمامة.

وسيتم إذاعة المباراة عبر شاشة قناةbeIN Sports 1.، حيث أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس العالم 2022 هذا الموسم.

أقرأ أيضا

هل يثأر كيروش لمنتخب مصر اليوم في مواجهة السنغال اليوم؟

كأس العالم.. إنجلترا تقسو على إيران بثلاثية نظيفة في الشوط الأول

جدول ترتيب المجموعة في كأس العالم

تضم المجموعة الثانية في كأس العالم، منتخب إيران مع: الولايات المتحدة الأمريكية، إنجلترا، ويلز

1 - إنجلترا، 4 نقاط

2 - إيران، 3 نقاط

3 - الولايات المتحدة، نقطتين

4 - ويلز، نقطة

بث مباشر لمباراة إيران وأمريكا في كأس العالم 2022

ويمكن للجمهور متابعة مباراة إيران وأمريكا في كأس العالم 2022 عبر البث المباشر التالي: