بعد مقتلها دُفن معها بالقبر.. وفاة جد طفلة قتلت بسبب صادم في قنا

قتلها أحد أقاربها بزراعات القصب

الاثنين 28 نوفمبر 2022 | 08:48 مساءً
الطفلة مي
الطفلة مي
كتب : قنا: سمر مكي

تُوفي جد الطفلة "مي" حزنًا على فراقها، بعدما تخلص منها أحد أقاربها خنقًا وسرق قرطها الذهبي، داخل زراعات القصب، بقرية المراشدة، التابعة لدائرة مركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

وقال أحد أقارب الطفلة "مي” أنه تم تشييع جثمان جدها "عنتر.أ" ودفنه معها بذات القبر، وذلك عقب دفنها بساعات من شدة الحزن على فراقها والطريقة البشعة التي قُتلت بها على يد أحد شباب عائلتها، موضحًا أن أسرتها تتلقى العزاء للاثنين معًا والحزن والحسرة تملأ قلوبهم.

وكانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على قاتل الطفلة "مي" والتي عُثر عليها بها خنق بالرقبة وملقاة داخل زراعات القصب بقرية المراشدة، بمركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا السبت الماضي، من مركز شرطة الوقف، برئاسة الرائد كريم يوسف، رئيس مباحث المركز يفيد بالقبض على "م.ا" يبلغ من العمر 18 عامًا، بتهمة قتل الطفلة "مي.أ.م.س" تبلغ من العمر 3 أعوام، بقرية المراشدة التابعة لدائرة المركز.

وأوضحت التحريات الأولية أن المتهم أحد أقارب المجني عليها استغل صغر سنها وأثناء لهوها في الشارع، استدرجها إلى زراعات القصب المجاورة من منازلهم، وأنهى حياتها خنقًا وسرق حلقها وفر هاربًا، وبعد رحلة البحث التي أجراها رجال المباحث بمركز شرطة الوقف تم العثور على جثتها، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي تحت تصرف النيابة.

وبعد تكثيف الجهود الأمنية تم ضبط المتهم وجاري التحقيق في الواقعة، فيما تحرر المحضر وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

اقرأ أيضا