متابعة مباراة أوروجواي والبرتغال اليوم في كأس العالم 2022

الاثنين 28 نوفمبر 2022 | 12:06 مساءً
رونالدو
رونالدو
كتب : إيمان علي

مباراة أوروجواي والبرتغال اليوم في كأس العالم 2022 من أهم الكلمات البحثية التي استخدمها عشاق كرة القدم في الساعات الماضية، والذين ينتظرون مباراة من العيار الثقيل يتابعون فيها نجم منتخب البرتغال، وصاحب الشعبية الأكبر في العالم، كريستيانو رونالدو.

ويحتل منتخب البرتغال المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على منتخب غانا، بينما يتواجد منتخب أوروجواي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بعد تعادله مع كوريا الجنوبية.

مباراة أوروجواي والبرتغال اليوم في كأس العالم 2022

وحقق المنتخب البرتغالي فوزًا صعبًا على غانا في الجولة الماضية 3-2، بينما تعادل منتخب أوروجواي سلبيًا مع منتخب كوريا الجنوبية.

وتبدو البرتغال خصمًا ثقيلًأ في طريق أوروجواي التي تطمح بدورها لعدم الخروج مبكرًا من البطولة، بعدما تعادلت بشكل محبط مع كوريا الجنوبية سلبيًا في الجولة الأولى.

أقرأ أيضا

بالتردد.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم

تعرف على مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم والقنوات الناقلة

موعد مباراة أوروجواي والبرتغال اليوم في كأس العالم 2022

ويلتقي منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، بقيادة "الدون" كريستيانو رونالدو، مع نظيره منتخب أوروجواي، الذي يضم بين صفوفه اللاعب لويس سواريز، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وتنطلق صافرة المباراة اليوم اليوم الإثنين 28 نوفمبر 2022، في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:000 بتوقيت قطر والسعودية.

ويُدير اللقاء تحكيميًا، الإيراني علي رضا فغاني حكمًا للساحة، ومحمد رضا منصوري مساعد أول، ومحمد رضا أبوالفضلي مساعدا ثانيا، وعبدالرحمن الجاسم حكما رابعا.

اقرأ أيضا