بعد تعادل إسبانيا وألمانيا.. تعرف على ترتيب المجموعة الخامسة في كأس العالم 2022

الاحد 27 نوفمبر 2022 | 11:43 مساءً
كأس العالم 2022
كأس العالم 2022
كتب : محمد علي محمد

انتهت اليوم مباريات المجموعة الخامسة ضمن منافسات كأس العالم 2022، والتي يتواجد بها المنتخب الإسباني، ومنتخب ألمانيا، ومنتخب كوستاريكا، ومنتخب اليابان. 

وكانت أول مباراة في الـ12 ظهراً، والتي كانت بين منتخب اليابان ومنتخب كوستاريكا، والتي كانت من اليابان أكثر خطورة ولكن مثل مقولة " إلى يضيع يخسر" منتخب كوستاريكا يقتنص هدف الفوز  عن طريق "كيشير فولر"في الدقيقة 81  ويشعل المجموعة السادسة.

فيما كانت آخر مباراة في حصاد كأس العالم 2022، كانت بين المنتخب الإسباني والمنتخب الألماني، التي غابت عنها المتعة وإثارة والتي كان أغلب أوقات المباراة، محصور في وسط الملعب بين الفريقين، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

وكان الهدف الأول في المباراة عن طريق منتخب الماتدور  بتوقيع " ألفارو موراتا" في الدقيقة 62، وكان هدف تعادل المانشفت عن طريق نيكلاس فولكروغ في الدقيقة  83.

وأصبحت المجموعة السادسة ترتيبها كالتالي :

 الترتيب  المنتخب   النقاط 
 الأول  إسبانيا  4
 الثاني  اليابان  3
 الثالث  كوستاريكا  3
 الرابع  ألمانيا 1

 وستكون المباراة القادم للإسبانيا يوم الخميس القادم في تمام الساعة التاسعة مساءُ بتوقيت القاهرة، وفي نفس اليوم ونفس الموعد مباراة ألمانيا أمام كوستاريكا.

ويجب على منتخب المانشفت الفوز على منتخب كوستاريكا وانتظار فوز إسبانيا على اليابان أو العكس، ولكن في حالة تعادل منتخب الماتدور والسموراي يصعب المنتخبان، ويتواجد المكينات الألمانية خارج قطر. 

اقرأ أيضا