مغنية البوب نورزي تطرح أغنيتها الجديدة "ذاكر"

الاحد 27 نوفمبر 2022 | 05:20 مساءً
كتب : رحاب العوضي

أطلقت مطربة البوب الإماراتية نورزي،  أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "ذاكر"، وتعبّر كلمات أغنية "ذاكر" المكتوبة باللهجة اللبنانية عن الأمل وحب النفس . 

واستوحت إلهامها لكلمات الأغنية من والدتها ومن واقع قطع التيار الكهربائي في بلدة لبنان. 

وعلقت نورزي على ذلك قائلة: "كنت في زيارة لمنزل والديّ عندما انقطع التيار الكهربائي، ما دفعني لقضاء بعض الوقت في العزف على الجيتار. تدفقت مقاطع الأغنية بسلاسة مع المشاعر الغامرة التي انتابتني في تلك اللحظات، وتعكس الكلمات حالتي في فقدان جزء من شخصيتي مع انتهاء العلاقة مع الأشخاص. ثم عزفت الأغنية أمام والدتي التي أبدت رأيها بالكلمات والألحان. ولم أكن أعلم حينها بأني سأطلق هذه الأغنية بعد عام كأغنيتي المنفردة الخاصة وأشاركها مع العالم أجمع".

وتنتقل نورزي في نهاية أغنيتها ببراعة تامة من اللغة العربية إلى الإنكليزية. وتقول عن ذلك: "أردت تضمين اللغتين في أغنيتي الأولى لكوني أغني بهما منذ صغري". وقد أتاح لها ذلك فرصة التعبير بحرية عن مشاعر الحزن والحسرة جرّاء علاقتها الأخيرة.

ويستعرض الفيديو التصويري، الذي تم تصويره في مدينة جونيه اللبنانية، طاقة نورزي الحيوية والإبداعية مع بعض الحركات واللقطات الملائمة لكلمات الأغنية، ويتضمن مشاهد لعربات بائعي الأزهار والفطائر وغزل البنات المحليين، الذين شاركوا بعفوية بالتصوير.

وتعكس لقطة حلوى غزل البنات قرار نورزي بالانطلاق في مسيرتها كمغنية بوب منفردة في إشارة واضحة إلى مقطع الفيديو الذي جمعها بزميلاتها المغنيات في فرقة كاريزما.

وبرزت نورزي مع فرقة كاريزما بجولتها الغنائية التي جمعتها بفرقة The5، وحازت العديد من أغاني الفرقة على شعبية واسعة مثل أغنية "حاجة غير" و"حلوة الحياة". وتسعى نورزي لمتابعة بمسيرتها الموسيقية كمغنية منفردة، خصوصاً بعد النجاح التي حققته في كاريزما، فرقة البوب المكونة من ثلاث مغنيات شابات من مناطق مختلفة في الشرق الأوسط. 

وأضافت: "حان الوقت لتحقيق حلمي بالانطلاق كمغنية وفنانة منفردة".