متابعة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم

الاحد 27 نوفمبر 2022 | 02:26 مساءً
منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا
كتب : إيمان علي

أجرى جمهور كرة القدم حول العالم ملايين عمليات البحث عبر شبكة الإنترنت عن مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم، وبخاصة أن المباراة تجمع اثنين من أقوى المنتخبات المشاركة في بطولة مونديال قطر 2022، والمؤهلين للفوز باللقب العالمي هذا العام.

وتخشى ألمانيا إسبانيا تكرار كابوس الخروج المبكر من مونديال روسيا 2018، وبخاصة بعد السقوط المفاجئ أمام اليابان في مباراتها الأولى بمونديال، في وقت تخوض فيه "الماكينات" مواجهة مصيرية تتذكر فيها الخسارة بسداسية أمام "الماتادور" في دوري أمم أوروبا.

موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم

وعلى الجانب الآخر، تبدو الجماهير الألمانية غير متفائلة بقدرة منتخب بلادها على تحقيق نتيجة إيجابية أمام إسبانيا، ففي استطلاع للرأي أجرته شركة "يو غوف" العالمية، المتخصصة في أبحاث السوق، يوم الجمعة، كشف 45% ممن شملهم الاستطلاع بأن فريق المدرب هانزي فليك سيخسر، في حين تكهن 13% بانتهاء المباراة بالتعادل، في حين توقع 11% فقط فوز ألمانيا.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء بين المنتخبين الألماني والإسباني اليوم الأحد 27نوفمبر 2022 على ملعب البيت عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

أقرأ أيضا

تشكيل ألمانيا المتوقع لمواجهة إسبانيا

ويمكن للجمهور متابعة مباراة ألمانيا وإسبانيا اليوم عبر شاشات قنوات beIN Sports HD 2 Max - Alkass EXTRA TWO HD - Alkass EXTRA One HD.

اقرأ أيضا