تجربة أصالة المٌلمهة.. طبيب أصالة يكشف عن تعرضها لجرح نفسي وتعافيها منه

الاحد 27 نوفمبر 2022 | 02:11 مساءً
أصالة وطبيبها النفسي
أصالة وطبيبها النفسي
كتب : ريهام كمال

نشر الطبيب النفسي مصطفى نحاس، مقطع فيديو عبر خاصية "ستوري" على حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" من حفل الفنانة أصالة، الأخير بموسم الرياض التي أحيته يوم الجمعة 25 نوفمبر الماضي.

نرشح لك: أحمد وفيق رئيسًا لمهرجان المنصورة المسرحي الإقليمي

وظهرت أصالة، في الفيديو وهي ترحب بطبيبها النفسي، وتؤكد أنها تعافت من أزماتها النفسية، قائلة: "أنا بطلت أروح عنده.. بروح بس زيارة عشان أشوفه وأشوف ابنه".

وأضافت: "هو اللي اعطاني فكرة المراية.. ومن وقتها وأصالة بتحكي مع صولا في المراية".

وعلق طبيبها النفسي: "ليلة أسطورية فوق الخيال، وبالنسبة لي هي ليلة فخر وانتصار كبير.. بفتكر أيام عدت كان جوايا خوف كبير على أصالة وبتمنى وبدعيلها بس تعدّي بسلام، وكنت بسأل نفسي يا ترى عُمق جرحها ممكن يشوه إيه جواها ويسيب فيها أي أثر".

وتابع: "لما حضرت البروڤة والعرض الساحر شوفت إنسانة اتولدت من جديد، مش بس حد اشتغل على نفسه وتخطى.. لا دي روح تانية وطاقة حب وحماس لبنت 16 سنة منطلقة وطايرة زي الفراشة، اختارت تكون أيقونة للتخطّي والبداية من جديد، شيّدت مملكة حب وجمعت فيها الكل وضللت عليهم".

واختتم: "منتهى الأمان إن يكون في حياتنا نماذج كتير زيك يا صولا يطمّنوا إنه مهما كان الوقت صعب وافتكرناها النهاية نقدر نقوم ونبدأ من جديد، شكرًا لوجودك ولقلبك اللي شايل الكل.. ومليون شكر على كرم الضيافة.. وشكر خاص لفائق الحبيب".

ومن ناحية أخرى حققت أصالة، 7 ملايين مشاهدة بأغنيتها "غلبان" بعد طرحها بـ9 أيام فقط على موقع الفيديوهات "يوتيوب".