وصول 1712 سائحا على متن الباخرة السياحية Costa Venezia

ميناء الاسكندرية

الاحد 27 نوفمبر 2022 | 01:51 مساءً
ميناء الاسكندرية
ميناء الاسكندرية
كتب : نوران خالد

استقبل مكتب الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي بالإسكندرية التابع لوزارة السياحة والآثار بميناء الإسكندرية الباخرة السياحية Costa Veneziaالقادمة من مدينة حيفا والمتوجه إلى مدينة كوساداس بتركيا.

و قالت الدكتورة أمل العرجاوي مدير مكتب الهيئة بالإسكندرية أن الباخرة السياحية Costa Venezia وصلت إلى الإسكندرية، صباح اليوم، وعلى متنها 1712 سائحا متعددي الجنسيات ألماني، أيطالي، أسباني، فرنساوي، وأمريكي الجنسية، بالإضافة إلى 983 بحرى من طاقم السفينة.

وتابعت العرجاوي أن الباخرة السياحية وصلت صباح اليوم إلى ميناء الإسكندرية، وسيغادر فوج الباخرة عروس البحر المتوسط مساء اليوم بعد إتمام جولته السياحية في عدد من المزارات السكندرية متوجها بريا إلى مدينتي القاهرة والعلمين.

نرشح لك: المركزي للإحصاء يحتفل بيوم الإحصاء الأفريقي لعام 2022

كما واصلت مدير مكتب الهيئة بالإسكندرية، أنه تم استقبال الوفد السياحي من قبل أخصائي السياحة بالهيئة، بالترحاب الشديد بمظهر يليق بعروس البحر المتوسط وتوزيع مطبوعات الهيئة لمحافظة الإسكندرية ومحافظات مصر المختلفة للتعرف على أهم المعالم السياحية المصرية وتاريخها العريق، والتواصل معهم للرد على جميع استفساراتهم وتقديم كافة التسهيلات المتاحة للسائحين منذ وصول الباخرة، لبدء رحلتهم فى سلام وأمان على أرض مصر.

اقرأ أيضا